اتصل بنا
 

كاراجر: آرسنال يبالغ في وقت مبكر

نيسان ـ نشر في 2023-09-27 الساعة 17:02

x
نيسان ـ يعتقد لاعب ليفربول السابق، جايمي كاراجر، أن آرسنال يبالغ في تعامله المكثف مع حدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، مضيفا أن على مشجعيه توقع الأسوأ بعد خسارة 4 نقاط على أرضه هذا الموسم.
وتنافس آرسنال مع سيتي في سباق اللقب العام الماضي، حيث تصدر جدول الدوري لمدة 248 يومًا، قبل أن يتفوق عليه فريق المدرب بيب جوارديولا، الذي فاز باللقب في النهاية بفارق خمس نقاط.
وبدأ آرسنال هذا الموسم بشكل جيد، من خلال أربعة انتصارات من 6 مباريات، لكنه وجد نفسه على بعد 4 نقاط من مانشستر سيتي بعد أن تعادل مرتين على أرضه أمام فولهام وتوتنهام.
ويشعر كاراجر أن آرسنال قد رفع مستوى الرهان كثيرًا في وقت مبكر من الموسم، بعد أن لاحظ قوته في وقت مبكر من خلال مباراة الدرع الخيرية، التي فاز بها على سيتي بركلات الترجيح في أغسطس/آب الماضي، مضيفا أنه سيحصل قريبًا على تقييم واقعي لحظوظه هذا الموسم.
وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "لقد لاحظت في درع المجتمع - وكان هناك شيء عالق معي - شعرت وكأنني أشاهد آرسنال في السباق على اللقب، وهذا فقط في بداية الموسم".
وأضاف: "أتذكر ميكيل أرتيتا على خط التماس بعد حوالي 20 دقيقة، كان مثل مجنون مع الحكم لأنه لم يشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعب، أعلم أن هناك منافسة كبيرة، لكنني اعتقدت أنها كانت لحظة متوترة بالنسبة للمرحلة. أمامك 10 أشهر أخرى من هذا".
وختم: "مع آرسنال، لن يعودوا إلى هذا الوضع مرة أخرى من حيث الفوز بحوالي 50 نقطة من أول 57 أو شيء من هذا القبيل".

نيسان ـ نشر في 2023-09-27 الساعة 17:02

الكلمات الأكثر بحثاً