اتصل بنا
 

تقدم لخطبتها وزميلها رماها بالرصاص .. مفاجآت بمقتل موظفة بجامعة القاهرة

نيسان ـ نشر في 2023-09-27 الساعة 17:33

x
نيسان ـ قال شهود عيان في واقعة مقتل موظفة جامعة القاهرة على يد زميلها بالرصاص، إن المتهم كان يعمل أخصائي برعاية الشباب وتم إنهاء عمله لسوء سلوكه.
مقتل موظفة داخل جامعة القاهرة
وأضاف شهود العيان أن المتهم تقدم لخطبة المجني عليها وتدعى نورهان منذ 8 سنوات، ولكنها رفضته وسبق أن أحرق سيارتها واليوم ترصد لها وفتح الرصاص عليها ولاذا بالفرار.
انتقل فريق من جهات التحقيق بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة لإجراء المعاينات اللازمة لحادث قتل موظفة رميًا بالرصاص على يد أحد الأشخاص.
واقعة مقتل موظفه بجامعة القاهرة
وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.
وطلبت جهات التحقيقات من أجهزة الأمن سرعة ضبط وإحضار المتهم وبدأت تحقيقات النيابة فور تلقيها إخطار من الشرطة بالعثور على جثة موظفة بكلية الآثار وهروبه من مسرح الجريمة.
جريمة جامعة القاهرة
اقدم موظف علي اطلاق النيران علي زميلته مما اسفر عن مصرعها داخل جامعة القاهرة وسادت حالة من الهلع والفزع داخل الحرم الجامعي وجري اخطار الشرطة بالحادث.
ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها واخطار النيابة العامة.

القاهرة

نيسان ـ نشر في 2023-09-27 الساعة 17:33

الكلمات الأكثر بحثاً