اتصل بنا
 

اللجان الشبابية في معان تنظم حملة تبرع بالدم

نيسان ـ نشر في 2023-10-04 الساعة 08:14

x
نيسان ـ نظمت اللجان الشبابية في مركز الاميرة بسمة للتنمية بمحافظة معان بالشراكة مع مديرية الأمن العام، وتحت رعاية مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد، حملة تبرع بالدم تحت شعار "قطرة خير" بالتعاون مع مستشفى معان الحكومي.
وتم افتتاح الحملة بحضور مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد ، ورئيس قسم السير سليمان الطراونة، وشارك في الحملة أيضًا منتسبون من قوة الدرك، وقسم السير، بالإضافة إلى أبناء معان ومتطوعين من اللجان الشبابية.
وتحدث مدير مستشفى معان خلال الحملة، معربًا عن شكره وتقديره للجان الشبابية ممثلة برئيسها عادل ابو حيانة وللجهات المشاركة على جهودهم الرامية إلى تعزيز ثقافة التبرع بالدم وتوفير الدم للمحتاجين، كما أشار إلى أهمية مثل هذه الحملات في تعزيز التوعية الصحية ورفع الوعي بأهمية التبرع بالدم.
من جانبه، أعرب رئيس اللجان الشبابية عادل ابو حيانة عن سعادته بتنظيم الحملة ونجاحها في جمع كمية كبيرة من الدم، مشيدًا بدور المتطوعين والمشاركين في الحملة، مؤكدا أن هذه الحملة تأتي في إطار جهود اللجان الشبابية للمساهمة في النهوض بالمجتمع وتعزيز الوعي الصحي.
ومن جانبه أكد نائب رئيس اللجان الشبابية هاشم السعايدة على أهمية المشاركة الفاعلة لقوات الدرك وقسم السير في هذه الحملة، مشيرًا إلى أنها تعكس التكامل بين مختلف الجهات لخدمة المجتمع.

نيسان ـ نشر في 2023-10-04 الساعة 08:14

الكلمات الأكثر بحثاً