اتصل بنا
 

الأمير الحسن يلتقي خريجي سابلة الحسن من طلبة الهاشمية

نيسان ـ نشر في 2023-10-06 الساعة 20:39

x
نيسان ـ التقى صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال المعظم بخريجي سابلة الحسن لعام ٢٠٢٣ بمشاركة ٥ من طلبة الجامعة الهاشمية.
وحضر اللقاء كل من وزير الشباب "محمد سلامة" النابلسي، والاستاذ الدكتور فواز عبد الحق الزبون رئيس الجامعة الهاشميه وروؤساء عدد من الجامعات الأردنية المشاركة والأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية.
وقد أستمع المشاركون خلال اللقاء إلى توجيهات سمو الامير الحسن بن طلال حفظه الله والتي أكد فيها على أهمية التواصل المعرفي، التمسك بقوة العقل و الأفكار، والتفكير الناقد البناء مؤكدا أن الإستثمار الحقيقي هو الإستثمار في رأس المال الإنساني.
وتحدث الاستاذ الدكتور فواز عبد الحق عن مآثر سمو الأمير الحسن واهتمامه بالشباب
كما أكد على أهمية دور الشباب في العمل الشبابي والتطوعي واهمية مشاركتهم في مثل هذه الانشطة ودورها في صقل هويتهم وتعزيز إنتمائهم وفي نهاية اللقاء تقدم عطوفة الرئيس بالشكر لطلبة الجامعة المشاركين في البرنامج وأكد دعمه لطلبة الجامعة وتشجيعه للانشطة اللاصفية.
وفي ذات السياق قدم عميد شؤون الطلبة الدكتور باسل المشاقبه شكره للمشاركين على جهودهم التي بذلوها في البرنامج و تمثيلهم المشرف للجامعة و دورهم في رفع اسم الجامعه من خلال تاثيرهم المجتمعي في تلك الانشطة وقدر الدور الذي تقوم به الانسة ياسمين العموش مشرفة البرنامج.
من جهتها أكدت ياسمين العموش مشرفة الجوالة/ ضابط ارتباط جائزة الحسن للشباب بالجامعة والتي اشرفت على مشاركة الطلبه في انشطة السابلة على مدار العام بأنه يتم إتاحة المجال لطلبة الجامعة سنوياً للمشاركة ببرنامج السابلة وذلك من خلال التعميم على مواقع الجامعة الرسميه.
هذا وشارك في برنامج السابلة هذا العام كل من الطلبة
١.بيسان فايز محمد العدوان/ تصوير اشعاعي.
٢. نيار وجيه مفلح الطويقات/ هندسة مدنية
٣.محمد مازن عبد سلام/ الإدارة السياحية ٤.عبدالله احمد سلمان السرحان/ تمريض
٥.ايوب يوسف محمود شحاده / الادارة والتدريب الرياضي
وشارك كل من الطلبة شيماء ناصر عيسى ابو عوف تخصص هندسة مدنية والطالب عبدالله خطاب الخلايله ماجستير
من خريجي السابلة سابقاً كهيئة إشراف على المعسكر الذي استمرت برامجه لمدة اسبوعين ونفذت نشاطاته في جميع محافظات المملكة وشارك في البرنامج هذا العام ٥٩ مشارك ومشاركة من الجامعات الاردنية واشتمل برنامج الجائزة على عدة نشاطات منها:
١. اعمال ومشاريع تطوعيه بمختلف المحافظات
٢. تسلق جبل ام الدامي (اعلى قمه جبليه في المملكة)
٣. زيارة لموسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني.
٤.زياره لمنطقة اذرح في معان (منطقة جبل التحكيم)
٥.لقاء عطوفة محافظ العقبه في جلسه حواريه
٦.زياره القوه البحريه.
٧.زيارة مدينة البتراء
٨.زيارة مديرية الدفاع المدني .
٩.زيارة صرح الشهيد
١٠. زيارة الواجهة الشماليه المطله على بحيرة طبريا.

نيسان ـ نشر في 2023-10-06 الساعة 20:39

الكلمات الأكثر بحثاً