اتصل بنا
 

دهس طفل و9 اصابات بحوادث السير خلال 24 ساعة

نيسان ـ نشر في 2023-10-08 الساعة 09:53

x
نيسان ـ تعرض طفل عمره ثلاثة سنوات لحادث دهس في منطقة الغور الصافي في محافظة الكرك يوم أمس السبت، وكان بسبب الحادث عدم أخذ الاحتياطات المرورية اللازمة.
وقال النقيب عامر الصمادي من الدوريات الخارجية عبر اثير إذاعة أمن اف ام الأحد، إن حركة السير منذ شاعات الصباح الباكر نشطة على الطرقات وتحديدا للسير القادم من المحافظات باتجاه العاصمة عمان وكانت الحركة طبيعية وانسيابية، مضيفا أن جميع الطرق الخارجية سالكة ولا وجود لاي عوائق تذكر.
وبالنسبة للحوادث المرورية خلال فترة 24 ساعة الماضية، أوضح أنه تم التعامل مع حادث على طريق الصحراوي في منطقة القطرانة باتجاه العاصمة عمان، وتبين أن الحادث حالة تصادم ما بين مركبتين ونتج عنه إصابتين وتم اسعافهم من خلال مجموعات الدفاع المدني باتجاه مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
وتم التبليغ عن حادث تصادم في الزرقاء ما بعد جسر خو بين مركبتين ونتج عن الحادث خمس اصابات تم اسعافهم باتجاه مستشفى الزرقاء الحكومي وكانت حالتهم العامة متوسطة.
وكما تم التبليغ عن حالة تصادم ما بين مركبتين على طريق المفرق اربد في منطقة مغير السرحان ونتج عن الحادث إصابتين تم اسعافهم من خلال مجموعات الدفاع المدني باتجاه مستشفى المفرق الحكومي.
وأشار الصمادي الى أن كانت اسباب الحوادث المذكورة تعود لارتكاب السائقين بعض المخالفات المرورية تمثلت بتغيير المسرب بشكل مفاجئ أو الانحراف المفاجئ اثناء القيادة أو مخالفة قواعد واولويات المرور.

نيسان ـ نشر في 2023-10-08 الساعة 09:53

الكلمات الأكثر بحثاً