اتصل بنا
 

رئيس وزراء فلسطين يطالب بممرات آمنة لإدخال الإمدادات إلى غزة

نيسان ـ نشر في 2023-10-11 الساعة 09:01

x
نيسان ـ قالرئيسالوزراءالفلسطيني،محمداشتية، إن كارثة إنسانية تهدد أهالي قطاعغزةنتيجة عدوانالاحتلالالإسرائيلي المتواصل لليوم الرابع على التوالي، مطالبا بممرات آمنة لإدخال الإمداداتالتموينيةوالطبية للقطاع.
جاء ذلك لدى ترؤسه مساءاليومالثلاثاء بمدينة رام الله اجتماعا لخلية المتابعة الحكومية لتداعيات العدوان المتواصل على قطاع غزة، بحضور جميع وزراء الاختصاص، تم خلاله الاستماع إلى تقارير حول تطورات العدوان الإسرائيلي المتدحرج على أهالي غزة، في ضوء إعلان سلطاتالاحتلالعن قطع خدمات الكهرباء والماء والوقود، والتهديد بقصف شاحنات الإمدادالتموينيةوالطبية التي أرسلتهاالحكومةالفلسطينية إلى أهاليغزةبالتنسيق معمصرالشقيقة، وما تزال تنتظر السماح لها بالدخول عبر معبر رفح البري.
وقالرئيسالوزراءالفلسطيني “إن اتصالات مكثفة يجريهاالرئيسالفلسطينيمحمودعباس، مع جميع الجهات الدولية لتسهيل دخول تلك المساعدات إلى القطاع، ونقل مئات الجرحى إلى المستشفيات المصرية”.
ودعا الدول الشقيقة والصديقة إلى تكثيف جهودها لوقف العدوان المتواصل على أهالي غزة، الذي خلّف حتى الآن مئات الشهداء وآلاف المصابين، متسببا بإبادة عائلات بأكملها في مشاهد صادمة تنقل على الهواء مباشرة.

نيسان ـ نشر في 2023-10-11 الساعة 09:01

الكلمات الأكثر بحثاً