اتصل بنا
 

عقب فوزه برئاسة مجلس النواب ..الصفدي غاضب ويطرد صحافيين من بيت الشعب لهذا السبب

نيسان ـ نشر في 2023-10-12 الساعة 12:46

x
نيسان ـ محرر الشؤون البرلمانية
ما أن جلس على كرسي الرئاسة (الجليلة) وانتهى من مصافحة وتقبيل المهنئين حتى تنمر على زملاء صحافيين تحت القبة .
الرئيس أحمد الصفدي وعقب فوزه الساحق برئاسة مجلس النواب لدورة ثانية، يأمر بطرد فريق التلفزيون الاردني من تحت قبة البرلمان ويمنعهم من تغطية الجلسة.
لا تسأل عن السبب إلى اذا رغبت بأن تنهي اسبوعك بوجبة من الضحك الهستيري .
السبب وحسب زملاء صحافيين فإن الصفدي غاضب من عدم استمرار تنزيل اسمه بالفوز طوال اليوم على الشريط الاخباري لشاشة التلفزيون.
يا الله كم هو مؤلم أن نصل بشاشتتا الوطنية حد الطرد وهي التي بثت جلسة مجلس النواب ونقلت خطاب جلالة الملك وجلستي مجلس الاعيان والنواب مباشرة على الهواء، ثم تعمل كل ما يطلبه الرسمي، فيأتي الشكر من الصفدي على شكل طرد .
كنا نتمنى هذه الغضبة على سفير دولة الكيان الصهيوني، وطرده من عمان، لكن يبدو للصفدي وجهة نظر أخرى.
الصفدي تطاول على زملاء صحافيين تحت القبة لأن اسمه لم (ينور) الشاشة على طول اليوم، وهو ما اعتبره الزملاء الصحافيون (استقواء) عليهم وعلى مؤسسة الاذاعة والتلفزيون.
وفي التفاصيل التي وصلت بريد صحيفة نيسان فقد تفأجأ فريق التلفزيون الاردني (المندوبون ) بدعوة رئيس مجلس النواب لهم بحضور وزير الشؤون السياسية حديثة الخريشة ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ابراهيم البواريد ، وطلب منهم عدم تغطية جلسة اليوم، وفك الكاميرات وأمر فريق التلفزيون بمغادرة مبنى مجلس البرلمان، احتجاجا منه على عدم رؤية اسمه على الشريط الاخباري عقب فوزه بانتخابات رئاسة المجلس.

نيسان ـ نشر في 2023-10-12 الساعة 12:46

الكلمات الأكثر بحثاً