اتصل بنا
 

القسام: استهداف فرقة غزة بـ 3500 صاروخ وسيطرنا على مجريات المعركة

نيسان ـ نشر في 2023-10-12 الساعة 19:29

x
نيسان ـ أكد الناطق الإعلامي باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس أبو عبيدة، أنّ المعركة الحالية ابتدأت من حيث انتهت عملية سيف القدس التي وحدت الساحات الفلسطينية
وقال أبو عبيدة في كلمة موسعة له مساء اليوم الخميس، إنّ المعركة كان يجب ان يحمل عنونها "الأقصى والقدس" وإدخال ملف الأسرى فيها.
وبين أنّ وتيرة التنسيق مع محور المقاومة ازدادت وتطورت في ما يتعلق بمستقبل الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أنّ معركة طوفان الأقصى بدأت انطلاقا من تحليل منطقة العمليات مثل الأرض والطقس وتأثيرهما.
وتابع أنّ عملية طوفان الأقصى اشتملت على إطلاق 3500 صاروخ وقذيفة مدفعية استهدفت فرقة غزة، حيث حرصت على إخفاء النوايا والتدريبات والتحركات قبيل تنفيذ
ونوه إلى أنّ الكتائب وضعت خطة مكثفة لتدريب القوات لتكون قادرة على تنفيذ المهام بكفاءة، وأخرى دقيقة لاستدعاء 3 آلاف مقاتل للمعركة و1500 لعمليات الدعم والإسناد، وقد بدأت لتدمير فرقة غزة التي هاجمتها المقاومة في 15 نقطة
وأضاف إلى أنّ الهجوم على فرقة غزة زاد عليه هجوم 10 نقاط تدخل عسكري إضافية، كما هاجمت موقع زيكيم ومستوطنات عدة أخرى خارج مقر فرقة غزة.
" آثرنا رغم التغول الصهيوني أن نمرر جزئيا بعض المعارك بين العدو وفصائل المقاومة آثرنا رغم التغول الصهيوني أن نمرر جزئيا بعض المعارك بين العدو وفصائل المقاومة لكسب الوقت للتجهيز للمعركة" بحسب أبو عبيدة.
وأكدّ انّ الاحتلال الاسرائيلي، يرتكب أبشع الجرائم بحق المدنيين الأبرياء والأولى محاسبة قيادته على ذلك، مشددًا على أنّ معركة طوفان الأقصى مستمرة على الأرض في كل محاور العمليات، والمقاومة تسيطر على مجريات المعركة على الأرض وتؤكد جهوزيتنا في المجال الدفاعي و "نيتنا القتالية وتسليحنا يمكننا من الدفاع الفعال"

نيسان ـ نشر في 2023-10-12 الساعة 19:29

الكلمات الأكثر بحثاً