اتصل بنا
 

رغم العدوان .. المستشفى الميداني الأردني في غزة يواصل خدماته (صور)

نيسان ـ نشر في 2023-10-15 الساعة 18:17

x
نيسان ـ رغم شح المواد وانعدام التوريد وتواصل القصف الاسرائيلي استمر المستشفى الميداني الأردني العسكري غزة 76 تقديم خدماته الطبية هذا اليوم.
ووصلت صور من قلب المستشفى تظهر تواصل العمل في المستشفى واستمرار الطاقم الطبي بتقديم خدماته الجليلة للمصابين والجرحى الفلسطينيين نتيجة العدوان الاسرائيلي المتواصل منذ 9 أيام على القطاع.
وأكد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في تصريحات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم ان المستشفى الميداني الاردني في غزة سيستمر بالتواجد في مكانه بغزة رغم ان المستشفى لم يستطع ان يقدم خدماته للمرضى خلال الايام الاخيرة للمرضى بفعل الظروف المحيطة به ونتيجة عدم تمكن الكثير من المرضى من الوصول اليه.
واكد رئيس الوزراء ان المستشفى الميداني الاردني سيبقى قائما وشاهدا على الالتزام الاردني الدائم بتقديم كل المعونة والاغاثة لاهلنا في قطاع غزة مطالبا جميع الاطراف الفاعلة بالالتزام باحكام القانون الدولي التي تحكم عمل المنشات الطبية والمنشات الصحية والمستشفيات في مثل هذه الظروف ونتوقع من جميع الاطراف الفاعلة بان تحترم سلامة ونبل المهمة الانسانية التي يتصدى لها هذا المستشفى وكوادره العاملة في قطاع غزة منذ ما يقرب من 20 عاما .






نيسان ـ نشر في 2023-10-15 الساعة 18:17

الكلمات الأكثر بحثاً