اتصل بنا
 

لقاء تفاعلي لطلبة كلية الخوارزمي الجامعية بالتزامن مع العام الدراسي الجديد

نيسان ـ نشر في 2023-10-22

x
نيسان ـ أكد رئيس هيئة المديرين في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية الدكتور محمد القدومي خلال لقاء تفاعلي في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية اليوم الاحد بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد ان طوفان الاقصى شعار سطر النصر واعاد الضياء للكرامة العربية معبرا عن فخر الاردنيين بصمود المقدسيين ومقاومتهم في غزة العزة.
ودعا الطلبة الجدد الى المواضبة على النهل من العلوم والمعارف لتوظيفها في الدفاع عن قضايا الامة وحماية حقوقها بما يتوفر لبناة المستقبل من قدرات وامكانات، مؤكدا امتلاك الشباب الاردني المهارات والقدرات التي تمكنهم من العمل في شتى المحافل الدولية علميا وعمليا.
واكد القدومي ان كلية الخوارزمي انطلقت تحت شعار العطاء والتميز والريادة نحو عامها الدراسي ال45 وهي بذلك تتوج مسيرة من التعليم التقني والجامعي المتقدم لرفد الطلبة بالخبرات والمعارف التي يتطلبها العصر الحديث.
وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد عطير ان الكلية اتجهت نحو توظيف طرق جديدة في التدريس تحث على الريادة والابتكار، وتكسر الانماط التقليدية في التعلم مما يجعل هذا الصرح العلمي متقدما فكرا واهدافا.
ولفت الى تنوع المرافق والبنية التحتية المتطورة والتجهيزات العصرية جعلت من الكلية رائدة على مستوى المؤسسات التعليمية في المملكة اضافة الى التوجه الى انشاء مركز بحث علمي وحاضنة اعمال تلبي المتطلبات الأساسية في شتى المجالات العلمية.
وبالتزامن مع العام الدراسي الجديد استنكرت الهيئة الاكاديمية والادارية والطلبة استمرار الاحداث العدوانية في قطاع غزة مؤكدين التفافهم وتأييدهم المطلق للادوار التي يؤديها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين في المحافل الدولية لانصاف الشعب الفلسطيني وانهاء العدوان على غزة.

نيسان ـ نشر في 2023-10-22

الكلمات الأكثر بحثاً