اتصل بنا
 

المطران حنا يدعو الكنائس الدينية الغربية لرفع الصوت عاليا لوقف المجاز المروعة في غزة

حنا يطالب القيادات الغربية والدينية أن تنحاز للحق والعدالة

نيسان ـ نشر في 2023-10-29 الساعة 23:32

x
نيسان ـ قال مطران القدس عطالله حنا اخاطبكم من رحاب كنيسه المهد حيث مغاره الميلاد المكان المقدس من اجل شعبنا الفلسطيني ومن اجل اهلنا في غزه الابيه التي تواجه القصف والدمار من قبل الاحتلال الصه يوني سعيا لتدمير غزه كلها في اطار سياسه تطهير عرقي و سياسه ممنهجه هدفها تهجير شعبنا
والتامر على قضيته العادلة .
واضاف في تسجيل صوتي بثه اليوم التفت الى القيادات السياسيه في الغرب واقول من قلب هذه الكارثه الانسانيه التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني ان لم تتحدثوا عن هذه الجرائم اذا انتم منخرطون في هذه المؤامره الهادفه إلى تصفية القضية الفلسطينية وشركاء في هذه التصفيه وهذا الدمار.
وأشار إلى أنه في امريكا هنالك ازدياد في رقعه الوعي الجماهيري حول ما يحدث اليوم في غزه الابيه من اباده جماعيه
هنالك مواقف صدرت من كنائس في عالمنا عبروا عن التضامن مع فلسطين وغزه ولكننا نتمنى ان يكون الموقف اكثر جرأه في قول كلمه الحق التي يجب ان تقال في هذه الايام العصيبه داعيا إلى عدم الخوف من احد قولوا كلمه الحق التي يجب ان تقال في وجه من يضطهد الشعب الفلسطيني في ارضه وبلده فعندما تدافعون عن هذا الشعب بوقف العدوان في غزة انما تجسدون القيم المسيحيه والانسانيه التي تنادون بها.
واكد حنا ان المسيحيون في فلسطين والمشرق العربي كله يدافعون عن هذه القضيه لانها قضيتهم كما هي قضيه المسلمين وقضيه كافه الاحرار في هذا العالم.
ان الدماء التي تهرق في غزه هي دماء زكيه وقد اضحت غزه اليوم وكانها حقل تجارب للأسلحة التي استوردت من الغرب لاستخدامها في زيادة عدد الشهداء من النساء والشيوخ والاطفال وجلب المزيد من الخزن .
ودعا حنا الاحرار في العالم للتحرك وتكثيف نشاطهم فمع كل ساعه تمر هنالك شهداء واطفال يقتلون موكدا ان هنالك حراك واسع ومؤثر على القيادات السياسيه في الغرب لكي تغير من نهجها تعمل ونعمل معا وسويا لوقف هذه المعاناه

نيسان ـ نشر في 2023-10-29 الساعة 23:32

الكلمات الأكثر بحثاً