اتصل بنا
 

اللواء الشوبكي: ينقل تحيات القائد الأعلى خلال تفقده رفاق السلاح المصابين في الأغوار الشمالية

نيسان ـ نشر في 2023-10-31 الساعة 21:50

x
نيسان ـ عبدالله اليماني
من ضمن المبادرات الانسانيه المتواصلة ، المستمرة تأتي هذه الزيارات ، للوقوف على أوضاع رفاق السلاح الذين امضوا سنوات ، وهم يحملون السلاح أرواحهم على اكفهم من اجل الدفاع عن الوطن بكل أمانه وإخلاص فخدمة الوطن والدفاع عنه شرف ما بعده شرف وان أداء الخدمة العسكرية فخر وعز لأبناء الأردن ، وهم في كامل قوتهم وعنفوانهم .
وعند أصابه رفيق السلاح بإصابة ما يحزن كثير لان الاصابه أبعدته عن الدفاع عن الوطن وحمايته ، يبقى يتألم وهو طريح الفراش ، يحن إلى سلاحه ولباسه العسكري ، والى لبس التاج على ألراس ، والى رفاق السلاح في مواقعهم .
والى حكاوي العسكر ، وليالي السمر على ضؤ القمر وهم على الثغور .
لكن إصابتهم أبعدتهم عن ميادين البطولة والرجولة والشرف ، وأتخيلهم يتمنون الموت في هذا الوضع حيث يفتكرون أن إصابتهم هي نهاية الحياة ، وأنهم أصبحوا في قائمة المنسيين ، من قبل رفاق السلاح ، ومن هنا جاءت زيارة اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي ، مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء ، اليوم الثلاثاء ، إلى بعض رفاق السلاح المصابين العسكريين في الأغوار الشمالية. الذين أصيبوا أثناء خدمتهم العسكرية .
وبداء اللواء الشوبكي زيارته التفقدية ، أن زار الوكيل المتقاعد عدنان الطويسات ومن ثم الجندي المتقاعد معن العاصي في بلدتي المشارع ، والشيخ حسين ، حيث اطمأن على صحتهم وتفقد أحوالهم.
وتمنى لهما موفور من الصحة والعافية، وشدد على المؤسسة وبتوجيهات ملكيه سامية من قبل القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني وولي العهد سمو الأمير حسين ، ماضية في الاهتمام بالمتقاعدين العسكريين ( رفاق السلاح ) وتقديم كل ما يلزمهم . مستمدين العزم بإيلاء المتقاعدين العسكريين الرعاية والاهتمام الكامل، وتحسين ظروفهم المعيشية من خلال تقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم وتكريمهم والسعي لتوفير فرص عمل لهم ولأبنائهم ضمن الإمكانات المتاحة.
وعبرا الطويسات والعاصي عن جزيل شكرهما وامتنانهما ، وتقديرهما لهذه الزيارة واللفتة الطيبة التي تنتهجها مؤسسة المتقاعدين ، ممثله بمديرها العام اللواء الشوبكي . أشادا بهذه الجهود وشكروه، على الاطمئنان على صحتهما. واعتبروا ، الزيارة بسلم أعاد الحياة لهما .
وخلال الزيارة، عرج اللواء الشوبكي على مزرعة ، المنشية للأسماك والحمضيات ، حيث تفقدهما ،واطلع على سير العمل فيهما، مثمناً الجهود الكبيره للقائمين عليها.

نيسان ـ نشر في 2023-10-31 الساعة 21:50

الكلمات الأكثر بحثاً