اتصل بنا
 

كلية الخوارزمي تهنئ الدكتور البلداوي بنيل جائزة عيون الذهبية

نيسان ـ نشر في 2023-11-05 الساعة 22:33

x
نيسان ـ هنأ رئيس مجلس امناء كلية الخوارزمي الجامعية التقنية الاستاذ الدكتور محمد امين القدومي بحصول رئيس قسم التصميم الداخلي الدكتور محمد البلداوي على جائزة عيون الذهبية التي تعتبر انعكاسا لبلورة الشراكة في العلاقات الاردنية العراقية في الجانب العلمي والاكاديمي بوجه عام.
وتأتي هذه الجائزة لتقييم المبدعين في المجالات العلمية والادبية والثقافية الى جانب تثمين الدور الذي يؤديه البلداوي في خدمة الاشقاء العراقيين في المؤسسات التعليمية وتبسيط اجراءات الالتحاق بها بما يتوافق مع المعايير الدولية وسوق العمل الدولي.
البلداوي كرم في حفل حضره دبلوماسيين عرب واكاديميين لدوره في شتى الحقول العلمية باعتبار ان الجائزة تستهدف المبدعين على المستوى العربي وتحاول ابراز الدور الذي يؤديه من يتحصل على الجائزة، اضافة لكونه ممثل الجالية العراقية في الاردن.
من جانبه اعرب عميد كلية الخوارزمي الاستاذ الدكتور محمد عطير عن فخر الكلية بحصول احد اعمدتها على هذا التكريم العلمي الذي يعتبر اضافة نوعية لمسيرة الكلية في الميادين العلمية العربية، اضافة الى انه يعتبر مساهمة في توطيد العلاقات الاردنية العراقية في شتى المجالات وتحديدا العلمية منها.






نيسان ـ نشر في 2023-11-05 الساعة 22:33

الكلمات الأكثر بحثاً