اتصل بنا
 

الصفدي ردًا على المشككين: أحنا مثل الخبز الشعير مأكول مذموم

نيسان ـ نشر في 2023-11-13 الساعة 21:50

x
نيسان ـ وصلت رسالة عبر تطبيق واتساب إلى نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، تزعم بأن المساعدات الطبية التي انزلها الأردن للمستشفى الميداني في غزة بأول عملية من نوعها، لم تكن تحتوي على مساعدات طبية بل أجهزة تنصت لصالح الموساد وأن حماس اقتحمت المستشفى وأخذت تلك الأجهزة.
رد الصفدي على ذلك بقوله: كنت أقول قبل أسبوع خلال لقاء مجموعة من الصحفيين، أحذروا ما يقوم به الأردن يؤذي إسرائيل وهو مؤثر، لأن للأردن احترامه ومكانته ومصداقيته عند العالم، وهو يكشف عبثية الرواية الإسرائيلية واللا منطقيتها، وبالتالي أحذروا!.
وأكمل: سنتعرض للهجمة، وبدأ ذلك بالمستشفى الميداني الذي يعمل منذ عام 2009 وأرسل بظروف مشابهة لما يحدث حاليًا وجلالة الملك عبد الله الثاني وجه بإرسال المستشفى، ووجه أيضًا لبقائه في القطاع.
ونوه الصفدي، خلال استضافته على برنامج صوت المملكة، إلى أن الأدوات الطبية التي يستخدمها المستشفى بدأت بالنفاد، وبالتالي أن المبادرة الأردنية كانت بالقيام بعملية الإنزال، فبالأمس عالج المستشفى أكثر من 172 مريضًا، ومنذ 7 الشهر الماضي عالج 4 آلاف حالة.
وتابع، "كل هذا التشويش ومحاولات الإساءة للموقف الأردني، فنحن نعرف السياق التي تأتي فيه، فأحنا مثل الخبز الشعير مأكول مذموم عند بعض الناس للأسف، وإسرائيل لها مصلحة بضرب صدقية الموقف الأردني".
وشدد على أن المستشفى الميداني الأردني لا يزال يعمل وسيستمر في العمل، مؤكدًا أنه لا يوجد أي أردني يصدق هذه الإشاعات والأقاويل.
ونوه إلى أن الإشاعات ادعت في البداية إغلاق الأبواب في المستشفى الميداني والآن أجهزة تنصت وكأن إسرائيل تنتظر من الأردن إرسالها.

نيسان ـ نشر في 2023-11-13 الساعة 21:50

الكلمات الأكثر بحثاً