اتصل بنا
 

تربية لواء الجامعة تشارك بانطلاق جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية

نيسان ـ نشر في 2023-11-14 الساعة 08:19

x
نيسان ـ مندوبًا عن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة، رعى مدير إدارة النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم د. أجمل طويقات فعاليات انطلاقة جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية بدورتها الثامنة عشر، الإثنين الموافق : 13 / 11 / 2023 في حدائق الملك الحسين.
و شارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد عبدالحكيم أحمد الشوابكة، يرافقه رئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة د. رشاد التخاينة، ومسؤولي الجائزة سهام الجرابعة، وزيد الكايد.
واشتملت الانطلاقة على مسيرة شارك بها عدد الطلاب مع المعلمين والمعلمات المرافقين لهم، وكلمة لراعي الحفل د. طويقات، كما شاركت موسيقات الأمن العام وعدد من الفعاليات الرياضية عن محاور الجائزة.
ومن جانبه شاركت من لواء الجامعة طالبات مدرسة الأميرة بسمة الثانوية للبنات، بإشراف المعلمة. شيرين عبده، وبمتابعة مديرة المدرسة السيدة. رندا القضاة.
وقد تمت الانطلاقة بمشاركة ممثلين عن كافة مديريات التربية والتعليم في المملكة.
والجدير بالذكر أن جائزة الملك عبدالله الثاني للّياقة البدنية التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله عام 2005، تهدف إلى تحفيز الطلبة على ممارسة النشاطات الرياضية وصولًا إلى تحقيق رؤى جلالته في إكساب الطلبة سلوكيات صحية وأنماط حياتية تجنّبهم الأمراض من خلال الممارسة اليومية للأنشطة الرياضية.

نيسان ـ نشر في 2023-11-14 الساعة 08:19

الكلمات الأكثر بحثاً