اتصل بنا
 

متصرف لواء الشونة الجنوبية ومدراء دوائر يلتقون أهالي منطقة النهضة

نيسان ـ نشر في 2023-11-15 الساعة 08:20

x
نيسان ـ تماشياً مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ،حفظه الله ورعاه للمسؤولين بلقاء المواطنين في مناطقهم والتماس مطالبهم والعمل على حلها ما أمكن،التقى متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتورعلي الحيصه، اليوم الثلاثاء14/11/2023، مع مجموعة من أهالي منطقة النهضة ، بحضور رئيس بلدية الشونة الوسطى/ أحمد العدوان ومدير تربية الشونة الجنوبية الدكتور مازن هديرس في قاعة مكتبة مدرسة النهضة الثانوية الشاملة للبنين.
واستعرض الحيصه عدداً من الملاحظات المرصودة، ومتابعتها مع الجهات المعنية التي تصب في المصلحة العامة، داعيا للإستماع لمطالب المواطنين وتلمس احتياجاتهم وملاحظاتهم، عن قرب بالميدان وخدمتهم ضمن الإمكانات المتاحة وحسب الأولويات .
بدوره أكد رئيس بلدية الشونة الوسطى أن البلدية ومجلس اللامركزية لن يهمل أي ملاحظة تصب بالمصلحة العامة، وسيتم متابعتها مع الجهات المعنية، وأوضح بأنه سيتم العمل على تنفيذ ما يمكن تنفيذه وبالتعاون والتنسيق مع المعنيين والجهات المعنية والخاصة.
وأشار هديرس بضرورة تظافر الجهود، ومَدِّ جسور التعاون بين مختلف الدوائر الحكومية والرسمية في اللواء، ليلمس المواطن النقلة النوعية للخدمات المقدمة له في مختلف القطاعات التربوية والتعليمية والخدمية، وأوضح بأنه سيتم العمل على تنفيذ ما يمكن تنفيذه، ضمن الإمكانيات والموارد المتاحة .
وتركزت مطالب المواطنين حول صيانة شبكة المياه، وترسيم الشوارع لبعض الطرق وإعادة تأهيلها، وعمل صيانة للإشارة الضوئية المرورية على الشارع العام ،واستحداث شعبة ثانوية عامة لطالبات الفرع العلمي، وتوفير المكيفات داخل الغرف الصفية في المدارس وتأهيل ملعب كرة القدم في مدرسة البنين .
وفي الختام أكد متصرف اللواء، أنه سيتم متابعة مختلف المطالب المطروحة مع الدوائر الرسمية المعنية وسيجري عقد اجتماع لاحق لتقييم مستوى الانجاز ازاء احتياجات المنطقة.

نيسان ـ نشر في 2023-11-15 الساعة 08:20

الكلمات الأكثر بحثاً