اتصل بنا
 

هيلي: عندما أكون رئيسة أميركا لن أسمح بالأسماء المستعارة على مواقع التواصل

نيسان ـ نشر في 2023-11-18 الساعة 07:56

x
نيسان ـ دعت حاكمة ولاية كارولينا الجنوبية السابقة والمرشحة الجمهورية للانتخابات الرئاسية الأميركية، نيكي هيلي، إلى إجراء إصلاحات في وسائل التواصل الاجتماعي تستهدف مساءلة المستخدم، فيما ترددت أنباء عن أن هيلي نفسها تستخدم اسماً مستعارا "نيماراتا رانداوا" بحساباتها التواصلية.
وقالت هيلي في مقطع بثته شبكة "فوكس نيوز"، ونُشر على موقع X: "عندما أصل إلى منصبي... يجب على شركات التواصل الاجتماعي أن تُظهر لأميركا خوارزمياتها، دعونا نرى ماذا يخفون".
وتابعت هيلي: "الشيء الثاني هو أنه يجب التحقق من كل شخص على وسائل التواصل الاجتماعي باسمه. هذا، أولاً وقبل كل شيء، أمر يهدد الأمن القومي. وعندما تفعل ذلك، يجب على الناس أن يلتزموا بما يقولونه".
ويأتي الفيديو بعد أقل من أسبوع من انتقاد هيلي لمنافسها المرشح الجمهوري، فيفيك راماسوامي، لحديثه عن استخدام ابنتها لوسائل التواصل الاجتماعي، وذلك خلال المناظرة الرئاسية الثالثة للحزب الجمهوري.
يأتي ذلك فيما ترددت أنباء عن أن هيلي نفسها تستخدم اسماً مستعاراً "نيماراتا رانداوا" بحساباتها التواصلية.
وفي المناظرة الأخيرة، قال فيفيك: "سخرت (هيلي) مني لانضمامي فعليًا إلى "تيك توك"، بينما كانت ابنتها تستخدم التطبيق بالفعل لفترة طويلة... لذا قد ترغبين (هيلي) في تربية أسرتك أولاً".
وردت هيلي: "لا تتكلم عن ابنتي.. أنت مجرد (..)".
وفي مقطع الفيديو الثلاثاء، قالت هيلي إن خطتها للتحقق من الأشخاص بالاسم تعني التخلص من حسابات الروبوت الخاصة بالمنافسين الأميركيين.. "سنتخلص من الروبوتات الروسية، والروبوتات الإيرانية، والروبوتات الصينية، وبعد ذلك سوف نستطيع ضبط مواقع التواصل، عندما يعرف الناس أن أسماءهم تظهر بجوار ما يقولونه أو ينشرونه".
العربية.نت

نيسان ـ نشر في 2023-11-18 الساعة 07:56

الكلمات الأكثر بحثاً