اتصل بنا
 

النائب صالح العرموطي يهاجم التلفزيون والاعلام الرسمي .. تفاصيل

نيسان ـ نشر في 2023-11-30 الساعة 12:32

x
نيسان ـ انتقد النائب صالح العرموطي،سياسةالتلفزيون الأردني في تكرار اختيار ضيوفه الذينينتقيهم للظهور عبر نشراته الاخبارية والندوات والمقابلات والمداخلات.

وستوضح العرموطي في سؤال نيابي موجه للحكومة عن سبب اختيار التلفزيون الأردني من خلال نشراته الإخبارية والندوات والمقابلات والمداخلات أمناء وأعضاء أحزاب بعينهم ويتم تكرار استضافة بعضهم واستثناء أمناء عامين وأعضاء كثر آخرين وهي أحزاب مرخصة ومنها من مضى على تأسيسه أكثر من ثلاثين عاماً وقادها زعامات عريقة لها أثر عميق في بناء الأمة.

وقال العرموطي في سؤاله إن “الوطن بحاجة إلى سماع جميع وجهات النظر في ظل الظروف السياسية والاقتصادية وجرائم الحرب وجرائم الإبادة الجماعية والتهجير والتجويع والإرهاب الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول أوروبا خدمة للكيان الصهيوني ومشاركة له فيجرائمالحرب”.

وسأل عن سبب تعاملالحكومةمع الإعلام الرسمي ومؤسساته وكانه إعلام حكومي وليس إعلام دولة، مضيفا “هل تعلمالحكومةأنه يجب إتاحة الفرصة لكل الأردنيين لكي يعبروا على آرائهم من خلاله؟”.
وأوضح النائب العرموطي أن المشاركة الحزبية ضرورية وليس مجرد نصوص تكتب وأن العدل أساس الحكم وأن المادة ٦ من الدستور تنص (الأردنيون امام القانون سواء لا تمييز بينهم في الحقوق والواجبات وتكفلالدولةتكافؤ الفرص لجميع الأردنيين).
وأكد بأنه من “ضمن الحقوق الاجتماعية والسياسية حق المساواة والمشاركة في الحياة العامة بما يعزز وحدة الصف في مواجهة الأعداء ومشاريعهم الاستعمارية التوسعية الإجرامية”.

نيسان ـ نشر في 2023-11-30 الساعة 12:32

الكلمات الأكثر بحثاً