اتصل بنا
 

جيش الاحتلال: فقدنا الكثير من الجنود في الحرب

نيسان ـ نشر في 2023-12-07 الساعة 23:02

جيش الاحتلال: فقدنا الكثير من الجنود
نيسان ـ أكد المتحدث العسكري الإسرائيلي دانيال هاغاري أن جيش الاحتلال فقد الكثير من جنوده خلال الحرب في قطاع غزة.
وقال هاغاري في تصريحات للصحفيين مساء اليوم الخميس، إنّ ذلك يدفعهم للبقاء مصممين على تفكيك حركة المقاومة الإسلامية حماس الّا أنّ الطريق طويل.
وجدد التأكيد على مقتل اثنين من جنود الجيش الاسرائيلي أحدهما في جباليا والآخر في خان يونس، إضافة إلى مقتل إسرائيلي في قصف من لبنان لتقوم القوات الاسرائيلية بالرد على مصدر النيران.
وأشار إلى أنّ جيش الاحتلال على أهبة الاستعداد في الشمال وسيرد على كل عملية، منوهًا أنّهم يشنون هجمات قوية في لبنان ويردون على حزب الله وسيردون على كل تهديد من هناك.
الجزيرة نت

نيسان ـ نشر في 2023-12-07 الساعة 23:02

الكلمات الأكثر بحثاً