اتصل بنا
 

وقفة احتجاجية في معان لدعم المقاومة في غزة

نيسان ـ نشر في 2023-12-15 الساعة 15:59

x
نيسان ـ شارك أبناء مدينة معان بوقفة احتجاجية حاشدة ، بعد صلاة الجمعة ، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، الذي يواجه حرب إبادة جماعية ومحاولات تهجير قسري وتطهير عرقي على يد جيش الإحتلال الصهيوني،على مرأى ومسمع من العالم اجمع .
وأشاد المشاركون ، في الوقفة التي شارك فيها قوى شعبية وشبابية وحزبية ونقابية ، بصمود الشعب الفلسطيني على أرضه ، وبرجال المقاومة الميامين، وعلى رأسهم أبطال كتائب" القسام وسرايا القدس "وفصائل المقاومة المشتركة ، الذين أبدعوا في الإعداد ومراكمة القوة والإثخان في العدو الصهيوني وجيشه وتحقيق الانتصار عليه، في محطات يشهد لها تاريخ نضال الشعب الفلسطيني المشرف.
واعرب المشاركون في الوقفه التي دعت إليها الفاعليات الشعبية في المدينة، عن افتخارهم واعتزازهم ببطولات الشباب الثائر في عموم الضفة المحتلة والقدس وكل المرابطين من أبناء شعب فلسطين المحتلة ، وإلى عرين الأسود من أبطال فصائل المقاومة ، داعين إلى مواصلة ملاحم البطولة والفداء والتضحية دفاعاً عن الأرض والمقدسات.
واعتبروا، أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي لم يكن ليستمر لولا مباركة الولايات المتحدة الأميركية ورئيسها جو بايدن، الذي أعلن دعمه الواضح والصريح لما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم ضد أهالي قطاع غزه ، مؤكدين أن دماء شهداء الشعب الفلسطيني الطاهرة ستبقى وقوداً لثورة الشعب المستمرة.
وطالبوا من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بإنصاف الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ، بدعم حقه في إنهاء الإحتلال وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، والكف عن نهج الكيل بمكيالين، وسياسة الانحياز إلى الاحتلال ضد عدالة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

نيسان ـ نشر في 2023-12-15 الساعة 15:59

الكلمات الأكثر بحثاً