قوات الاحتلال تعتقل العاملين في مركز إسعاف جباليا شمالي غزة
نيسان ـ نشر في 2023-12-21 الساعة 21:47
نيسان ـ أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أن قوات الاحتلال اقتحمت مركز إسعاف جباليا شمالي قطاع غزة واعتقلت كل الطواقم والمسعفين واقتادتهم الى جهة مجهولة.
وقال الهلال الأحمر إن النساء بقين محاصرات لوحدهن داخل المركز، مؤكدا أن الاتصال انقطع عن مركز إسعاف جباليا إثر تعرضه للاقتحام.
ففي حين، خرجت جل المراكز الصحية شمالي القطاع عن الخدمة.
وكانت أعلنت الاتصالات الفلسطينية، قبل أيام، عن بدء العودة التدريجية لخدمات الاتصالات في وسط وجنوب قطاع غزة بعد انقطاع استمر 4 أيام.
وفي بيان سابق لشركتي الاتصالات الفلسطينيتين بالتل وجوال، أوضحتا أن انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل كامل في القطاع بسبب العدوان المستمر.
وقال الهلال الأحمر إن النساء بقين محاصرات لوحدهن داخل المركز، مؤكدا أن الاتصال انقطع عن مركز إسعاف جباليا إثر تعرضه للاقتحام.
ففي حين، خرجت جل المراكز الصحية شمالي القطاع عن الخدمة.
وكانت أعلنت الاتصالات الفلسطينية، قبل أيام، عن بدء العودة التدريجية لخدمات الاتصالات في وسط وجنوب قطاع غزة بعد انقطاع استمر 4 أيام.
وفي بيان سابق لشركتي الاتصالات الفلسطينيتين بالتل وجوال، أوضحتا أن انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل كامل في القطاع بسبب العدوان المستمر.


