اتصل بنا
 

قرارات هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي

نيسان ـ نشر في 2015-04-22

x
نيسان ـ

وافق مجلس هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي على تأجيل البت بالإعتماد الخاص لتخصصات التصوير الإشعاعي - برنامج البكالوريوس والهندسة الميكانيكية - برنامج البكالوريوس في جامعة الحسين بن طلال.

كما وافق على إستمرارية الإعتماد الخاص لتخصص (دكتور صيدلة - برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأردنية واستمرارية الإعتماد الخاص لتخصصات الإدارة والتدريب الرياضي - برنامج البكالوريوس والتأهيل الرياضي - برنامج البكالوريوس في الجامعة الهاشمية.

وقرر المجلس الموافقة على رفع وتثبيت الطاقة الإستيعابية الخاصة لتخصص (الهندسة المدنية - برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية والإعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا الوسائط المتعددة والجرافيك- برنامج البكالوريوس) في الجامعة العربية المفتوحة - فرع الأردن وتأجيل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة البرمجيات - برنامج الماجستير) في جامعة الاسراء.

كما قرر المجلس إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (تمريض الاطفال - برنامج الماجستير) في كلية الأميرة منى للتمريض والمهن الطبية - جامعة مؤتة وتشكيل لجان لدراسة طلبي الاعتماد الخاص لتخصصي (الصحافة - برنامج البكالوريوس)، و(الاذاعة والتلفزيون - برنامج البكالوريوس) المقدمين من جامعة البترا.

نيسان ـ نشر في 2015-04-22

الكلمات الأكثر بحثاً