اتصل بنا
 

'الزيتونة' تهنئ الشواورة بحصوله على المركز الاول محلياً والـ 5 عالمياً في Try Hack Me

نيسان ـ نشر في 2023-12-26 الساعة 15:21

x
نيسان ـ حصل الطالب وليد الشواورة من كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات في جامعة الزيتونة الاردنية على المركز الخامس في مسابقة Try Hack Me. على مستوى العالم والمركز الاول على مستوى الاردن وذلك لغاية تاريخ 19/12/2023.
وتعد هذه المسابقة العالمية فرصة تنافسية في مختلف جوانب الأمن السيبراني، مثل اختبار الاختراق، وأمان الشبكات، والتحقيقات الرقمية. ويتم التنافس وفق اسس تحدد أفضل الأداء استنادًا إلى مهارات المتسابقين وسرعتهم وقدراتهم على حل التحديات ويقوم المتنافسون بحل تحديات حقيقية، وإكمال المهام، وحل الألغاز.
من جانبه قدم عميد كلية العلوم والتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور عايش الحروب ورئيس القسم د. أحمد الخطيب التهنئة للطالب وليد الشواورة، على ما حققه من نجاح وأكدوا على اهمية تشجيع الطلبة على المشاركة في المسابقات العالمية والمحلية من اجل تنمية المهارات لدى الطلبة واستكشاف بيئة جديدة ونوع جديد من التحديات التي ترفع من مستوى الخريجين بعد مرورهم في مثل هذه التجارب الفعّالة.
ويذكر أن الطالب وليد الشواوره يُعتبر طالبًا مبدعاً في قسم الأمن السيبراني، حيث قام بإنشاء دورة متخصصة في مجال الاختراق الأخلاقي باللغة العربية على منصة Udemy العالمية ، ويُشارك حاليًا في هذه الدورة 244 طالبًا من مختلف انحاء العالم.
متمنيين له ولزملائه في القسم والكلية مزيداً من الانجاز والتميز

نيسان ـ نشر في 2023-12-26 الساعة 15:21

الكلمات الأكثر بحثاً