اتصل بنا
 

تعرض قصر نجم مانشستر سيتي للسرقة

نيسان ـ نشر في 2023-12-30 الساعة 15:02

x
نيسان ـ تعرض قصر الجناح الدولي الإنجليزي جاك غريليش للسرقة خلال مشاركته مع فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب في الفوز على مضيفه إيفرتون 3-1 الأربعاء خلال المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
ودخل اللصوص قصر غريليش في تشيشر، شمال غرب إنجلترا، أثناء مشاركته في المباراة التي أقيمت في ليفربول، وكان أفراد عائلة اللاعب وخطيبته ساشا أتوود يشاهدونها في المنزل عندما سمعوا اصواتاً، وذلك وفقاً لتقارير صادرة الجمعة.
وانطلق جرس إنذار فاستجابت الشرطة بطائرة مروحية وكلاب بوليسية وعدد من عناصرها الذين وصلوا الى القصر، لكن من دون أن يجدوا أي مشتبه به.
وأفيد أن اللصوص سرقوا مجوهرات وساعات بقيمة مليون جنيه استرليني (1.2 مليون دولار)، وتم إبلاغ غريليش (28 عاماً) بما حصل بعد انتهاء المباراة ضد إيفرتون.
وقالت متحدثة باسم شرطة تشيشر إنه "في حوالي الساعة 9.50 مساءً يوم الأربعاء في 27 ديسمبر، تم استدعاء الشرطة بسبب بلاغات عن عملية سطو".
وأضافت "أبلغ المتصل أن عدداً من الأشياء قد سُرق. تم نشر عناصر الشرطة، بمؤازرة من الكلاب البوليسية وأن بي أيه أس (الخدمة الجوية في الشرطة الوطنية)، وأجريت عمليات تفتيش ، لكن لم يتم العثور على أي أثر للمشتبه بهم. لم يتم اعتقال أي شخص حتى الآن والتحقيقات جارية".

نيسان ـ نشر في 2023-12-30 الساعة 15:02

الكلمات الأكثر بحثاً