اتصل بنا
 

الدكتور عبد الهادي البريزات يترشح إلى الانتخابات البرلمانية

نيسان ـ نشر في 2024-01-04 الساعة 19:16

x
نيسان ـ أعلن الدكتور عبد الهادي البريزات ترشحه للانتخابات البرلمانية القادمة، والمتوقع إجراؤها في النصف الثاني من العام الجاري.
وقال الدكتور البريزات في بيان صحافي، وصل بريد صحيفة نيسان نسخة عنه : أقول لكم و لكل الأحرار من حولكم سأبقى الوفي المعطاء، الصابر الثابت والمخلص في خدمتكم متى وأين وكيفما أردتم وأينما أكون" .
ويحظى الدكتور البريزات بشعبية عالية في لواء ذيبان ومحافظة مادبا، وعموم محافظات الأردن؛ جناها بحب الناس وبخدمتهم على مدى أزيد من أربعة عقود، ظل فيها سنداً لكل من طرق بابه.
وتاليا البيان :
الأهل في محافظة مأدبا ولواء ذيبان
بسم الله أبدأ ، وفي سجل الوفاء امضي مسنودا بكم وبعزيمتكم .
الأهل على امتداد الوطن…
مع اقتراب موعد الاستحقاق الديمقراطي للانتخابات النيابية القادمة ورغم كل الظروف العالمية والإقليمية الصعبة، ونحن نعيش تفاصيل الحدث الأصعب إنسانيا وعقائديا في فلسطيننا الحبيبة تدور وبشكل متواتر الأحاديث والنقاشات المجتمعية المشروعة حول هذه الانتخابات ومساراتها، وكثيراً ما تأخذ صورة طرح الأفكار واظهار الرغبة في الدعم وحتى الاسئلة المباشرة.
الأهل والعزوة ..
نؤمن بأن للديمقراطية فلسفة تبدأ دورة حياتها من الصناديق، وتنتهي بها، في محاولة لإيجاد شيء من العدالة في التمثيل المجتمعي، وهو ما حرصنا خلال المسيرة الطويلة على تكريسه سلوكاً مجتمعياً يستند إلى القيم الحقة أولا وإلى قناعات الناس وارادتهم ثانياً.
أعي جيداً أن للنجاح مسارات شتى، إلا أن أهمها وأصدقها هو الظفر بالوصول إلى قلوب الناس من دون تكلَف أو مِنَة، وهو سر لا يقدر على فكفكته إلا من فتح قلبه وعقله للحياة والتغيير.
أهلي على اتساع الأمل وشرعيته...
أفخر بكم سياجاً من صدق، وأزهو بكم عزوةً لا تحتمل المساومة ولا تنفد. فأنتم الشرعية الأهم والصناديق الأنقى والكتف الآمن، كنتم وستبقون محطة مضيئة في حياتي .
لذا؛ فإنني أقول لكم و لكل الأحرار من حولكم سأبقى الوفي المعطاء، الصابر الثابت والمخلص في خدمتكم متى وأين وكيفما أردتم وأينما أكون.
وفقكم ووفقنا الله العلي العزيز لعمل ما به الخير لأمتنا، وأهلنا الطيبين.

نيسان ـ نشر في 2024-01-04 الساعة 19:16

الكلمات الأكثر بحثاً