اتصل بنا
 

لا وفيات بحوادث السير خلال 24 ساعة في الأردن

نيسان ـ نشر في 2024-01-07 الساعة 09:37

x
نيسان ـ تشهد الطرق الخارجية المؤدية إلى العاصمة عمان، نشاطا ملحوظا مع بداية دوام الأسبوع سواءً في المداخل أو المخارج، فيما جميع الطرق سالكة دون عوائق تذكر، حيث تم توزيع الدوريات على كافة الطرق منذ ساعات الصباح الأولى للدلالة والإرشاد وضبط الحركة المرورية والمخالفات الخطرة الثابتة والمتحركة والتعامل مع أي عائق على الطرق.

وأفاد ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية لإذاعة الأمن العام الأحد، أن التعامل الخاطئ مع المنعطفات وتغيير المسرب بشكل مفاجئ كانت أبرز مسببات الحوادث المرورية على الطرق الخارجية نهاية الإسبوع ، حيث تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين في منطقة الحساء بالقرب من الجسر الأبيض، السبت، نجم عنه إصابتين تم اسعافها الى مستشفى الكرك الحكومة.
وكما تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق اتوستراد الزرقاء باتجاه الضليل، نتج عنه إصابة واحدة، وتم إسعاف المصاب إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.
من جانبه قال مندوب غرفة عمليات إدارة السير إن طواقم ومجموعات السير منتشرة منذ ساعات الصباح الأولى على كافة المواقع ولتفعيل الخطة المرورية التي أعدتها إدارة السير للتعامل مع الحركة المرورية وأي عائق مروري ولضمان بيئة مرورية آمنة.
ودعا إلى ضرورة التقييد بالسرعة المقررة وترك مسافة آمان والالتزام بالمسرب المحدد والتعامل الحذر مع المنعطفات والابتعاد عن استخدام الهاتف النقال, واستخدام ممرات المشاة وجسور المشاة بالنسبة للمواطنين، وضرورة طلب المساعدة من دوريات الأمن العام بالاتصال برقم الطوارئ 911 في حالة تعطل مركباتهم أو وجود أي عوائق على الطرق، على مدار الساعة، لتقديم المساعدة والدعم للجميع

نيسان ـ نشر في 2024-01-07 الساعة 09:37

الكلمات الأكثر بحثاً