اتصل بنا
 

ائتلاف شباب الانتفاضة يدعو لجمعة (الوفاء للشهداء)

نيسان ـ نشر في 2015-11-12 الساعة 12:35

x
نيسان ـ

دعاء ائتلاف شباب الانتفاضة الجماهير الفلسطينية إلى استمرار التصعيد في وجه الاحتلال الصهيوني، وجعل يوم الجمعة 13 نوفمبر جمعة "الوفاء للشهداء".

وأوضح الائتلاف خلال مؤتمر صحفي في غزة اليوم الخميس (12-11) أن التصعيد يأتي للتأكيد على خيار الشباب في تواصل الانتفاضة وعدم السماح بالالتفاف عليها، والوقوف بوجه الغطرسة الصهيونية المتمثلة بالقتل والإعدام الميداني للشباب، ومحاولة تقسيم المسجد الأقصى مكانياً وزمانياً.

وقال الائتلاف إن انتفاضة الأقصى ومن قبلها الانتفاضة الأولي انتفاضة الحجارة أثبتت بأن القمع والإرهاب الصهيوني لا يمكنه كسر إرادة وعزيمة شعبنا، ولا يصلح وسيلة للتعامل مع شعب ثائر يأبى الذلة والخنوع كشعبنا الفلسطيني، مشيرا إلى أن خيار الانتفاضة وحّد الشعب الفلسطيني في السابق، ووحدته انتفاضة القدس الآن، بوحدة الدم والمصير ومقارعة المحتل.

وطالب بأن "تشتعل كل مناطق التماس في فلسطين المحتلة، وليرسم الشباب الغاضب لوحة وحدة أساسها الثوابت الفلسطينية".

وأعلن ائتلاف شباب الانتفاضة أنه سيقوم بتنظيم مؤتمر شبابي حاشد يوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر 2015 تحت عنوان (المؤتمر الشبابي الأول لدعم الانتفاضة –فلسطين)، داعيا الشباب الفلسطيني في الداخل والخارج للتفاعل مع فعاليات المؤتمر.

ووجه التحية لأهل القدس الصامدين الذين يقفون حائلاً ضد سياسات التهويد ومحاولة استباحة المسجد الأقصى، ولأهالي الضفة الغربية الثابتين في وجه الاستيطان والجدار والشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة عام 48 الصامدين المتمسكين بأرضهم، كما وجه التحية لأهالي قطاع غزة المحاصر، الذين لبوا نداء الوطن وقارعوا المحتل بكافة الأدوات المتاحة.

نيسان ـ نشر في 2015-11-12 الساعة 12:35

الكلمات الأكثر بحثاً