اتصل بنا
 

مؤسسة ولي العهد تلتقي بمجموعة من الشباب ممثلي لواء ناعور (صور)

نيسان ـ نشر في 2024-01-10 الساعة 01:58

x
نيسان ـ عقدت مؤسسة ولي العهد الثلاثاء ، اجتماعا ضم مجموعة من الشباب والشابات ممثلي لواء ناعور في العاصمة عمان.
واستمع منسق المؤسسة للعاصمة أحمد أبو شيخة، إلى مطالب الشباب واحتياجاتهم في اللواء، مستعرضاً الخدمات التي تقدمها المؤسسة في تفعيل دور الشباب في تنمية المجتمع المحلي برؤية ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.
وحضر اللقاء رئيس بلدية ناعور مزيد المساعفة والذي رد بدوره على حديث الناشط شهم العجارمة والصحفية فاطمة العفيشات بما يتعلق بمعيقات التوظيف التي يواجهها الخريجين من أبناء اللواء، معبراً عن اهتمامهم وسعيه لتمكين الشباب ودعمه لأبناء اللواء .
وضم اللقاء مجموعة من الشباب الرياديين والناشطين في اللواء من مختلف المجالات، والذين قدموا مجموعة من المقارحات والتوصيات التي تدعم دور الشباب من أبناء اللواء.
وأكد بنهاية الجلسة الناشط الشبابي شامخ العفيشات بإسم الشباب الأردني على كامل الدعم والتأييد المطلق لمواقف سيدنا القائد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، التي شهدها العالم عن كثب بالفترة الماضية، مؤكدين على الوقوف دوما ًخلف جلالته، بكل خطوة يخطوها تجاه اخوتنا في فلسطين الحبيبة، أمام غطرسة العدوان الاسرائيلي المستمر تجاه فلسطين والقضية الفلسطينية، خاصة ما يجري خلال هذه الأيام من عدوان غاشم وظالم تجاه الأخوة في مدينة غزة، مؤكدين أيضاً على الوقوف على عهد الآباء والأجداد لحماية مملكتنا الشامخة من كل طامع وجاحد.


































نيسان ـ نشر في 2024-01-10 الساعة 01:58

الكلمات الأكثر بحثاً