اتصل بنا
 

الأهلي المصري يتعاقد مع المهاجم الفلسطيني أبو علي

نيسان ـ نشر في 2024-01-13 الساعة 10:14

x
نيسان ـ أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم، تعاقده مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال النادي على موقعه الإلكتروني: "أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف".
وتابع: "وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة".
وخاض اللاعب الذي يحمل الجنسية الدنماركية أيضا 16 مباراة مع فريقه السويدي الذي كان يرتبط معه بعقد حتى صيف 2027، حيث سجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.
وعانى أبو علي (25 عاما) من الإصابات والمشاكل الصحية خلال رحلة احترافه حيث تعرض وفقا لموقع ترانسفير ماركت الشهير لعدة إصابات على مدار مسيرته، كما عانى من مشاكل قلبية غاب على إثرها 201 يوما خلال موسم 2021-2022
ووضع النادي الأهلي بندا في عقد اللاعب الفلسطيني تضمن إلغاء التعاقد معه حال عدم اجتيازه الكشف الطبي وثبوت معاناته من أي مشاكل صحية.

نيسان ـ نشر في 2024-01-13 الساعة 10:14

الكلمات الأكثر بحثاً