اتصل بنا
 

نقل بيومي فؤاد إلى المستشفى وهذه تطورات أزمته الصحية

نيسان ـ نشر في 2024-01-16 الساعة 13:17

x
نيسان ـ أعلن المخرج الشاب محمد بيومي فؤاد نقل والده بيومي فؤاد لأحد المستشفيات الكبرى، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، وكشف مقطع فيديو متداول عن خضوع بيومي ونجله للعلاج بالتنفس الصناعي، ولم يتم الكشف عن طبيعة الأزمة الصحية التي استدعت نقل الإثنين إلى المستشفى.
بيومي فؤاد على جهاز التنفس الصناعي
ونشر محمد نجل بيومى فؤاد مقطع فيديو لوالده عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وظهر الفنان ونجله داخل غرفة الطوارىء في أحد المستشفيات وكل واحد منهما يضع جهاز التنفس الصناعي على وجهه.

يذكر أن بيومي فؤاد شارك مؤخرا ببطولة 4 أفلام من إجمالي 8 أفلام تم طرحها منذ مطلع العام الجديد 2024، كما شارك بنفس الوقت ببطولة عدة مسرحيات ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض كان آخرها مسرحية "الصندوق الأحمر" من بطولة النجمة ليلى علوي وبمشاركة ميمي جمال وياسمين رئيس ومروة عبد المنعم.
بيومي فؤاد شارك ببطولة 4 أفلام
ومن ضمن الأفلام الجديدة يشارك بيومي فؤاد في بطولة أفلام “أنا وابن خالتي” و"الحريفة" و"الإسكندراني"، بالإضافة إلى فيلم “كارت شحن” الذي يعرض منذ نهاية العام الماضي، وكان من المقرر عودة بيومي إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهده في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024.
سيدتي

نيسان ـ نشر في 2024-01-16 الساعة 13:17

الكلمات الأكثر بحثاً