اتصل بنا
 

ليلى عبد اللطيف ترد مجدداً على ضجة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نيسان ـ نشر في 2024-01-24 الساعة 12:15

x
نيسان ـ خرجت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف مجدداً؛ للرد على الانتقادات التي طالتها بسبب ما تنبأت به بحدوث انفصال رسمي بين الثنائي الشهير أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وقالت ليلى عبداللطيف، في تصريحات لبرنامج "et بالعربي": إن ما تصرح به هو مجرد إحساس وليس توقعات.
ليلى عبد اللطيف وطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
وأعربت ليلى عبد اللطيف عن تعجبها من الضجة التي أُثيرت على توقعها عقب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعدم التعجب من الحدث الذي أدى لانفصال الثنائي الشهير.
وقالت إنها تتمنى لـ ياسمين عبد العزيز الحياة السعيدة لأنها شخصية حساسة وذات قلب طيب، وكذلك تتمنى لـ أحمد العوضي حياة سعيدة لأنه شخص ذو قلب طيب، قائلة: "قلبه كتير طيب وباين من عيونه إنه يحب ياسمين بشكل كبير".
هل ستعود ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟
وقالت ليلى عبد اللطيف خلال مداخلة لها عبر "سكايب" مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المُذاع على شاشة MBC مصر، إنها تتوقع للنجمة ياسمين عبد العزيز عدم استمرارها وحيدة، بل من الممكن أن تتزوج وأن يكون لديها طفل أو طفلة، مكملة: "في زواج وماسكة طفل أو طفلة في إيدها عندها في البيت، كيف؟ وليه؟ العلم عند الله".
وعن سؤال الإعلامي عمرو أديب هل ستعود ياسمين عبد العزيز إلى الفنانة أحمد العوضي؛ ردت ليلى عبد اللطيف عليه قائلة: "إحساسي يقول إن الحب هيرجع يدق بابها قريباً، خاصةً أن ياسمين إنسانة حساسة ولا تستطيع العيش دون عاطفة".
سيدتي

نيسان ـ نشر في 2024-01-24 الساعة 12:15

الكلمات الأكثر بحثاً