اتصل بنا
 

نادي السلط يرد على اتحاد الكرة: لن نسمح بالتشكيك

نيسان ـ نشر في 2024-02-27 الساعة 19:37

x
نيسان ـ رد نادي السلط على قرار اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم والذي يقضي بإيقاف رئيسه خالد عربيات 6 أشهر لعدم التزامه بالسقف المالي المحدد لقيمة عقود الفريق.
وبحسب البيان الذي وصل سرايا اليوم الثلاثاء من النادي، فانه وعلى ضوء القرارات الصادرة عن اللجنة التأديبية للإتحاد الأردني لكرة القدم فإن إدارة النادي توضح ما هو آت :-
1-ان الإتحاد الأردني لكرة القدم بدأ بتطبيق تعليمات الرقابة المالية على أندية المحترفين منذ موسم 2021 والتي تحدد السقف المالي لمجموع قيمة التعاقدات المالية لكل من اللاعبين والمدربين والاجهزة الطبية والإدارية وبدل الأنتقالات والأستعارة بمبلغ 300 ألف دينار لموسم 2021 ومبلغ 200 ألف دينار لموسم 2022 ومبلغ 175 ألف لموسم 2024/2023 .
2- منذ صعود النادي لدوري المحترفين لم تكن تعليمات الرقابة المالية وتحديد السقف المالي لمجموع قيم التعاقدات موجودا إذ لا وجود لسقف مالي لمجموع قيم التعاقدات وفي ظل ذلك تعاقد النادي مع كوكبة من اللاعبين لأكثر من موسم وذلك من أجل المحافظة على إستمرارية وجود النادي في دوري المحترفين و للظهور بالشكل المشرف للنادي في البطولات المحلية ورفع علم الوطن في المشاركة الآسيوية وبدخول تعليمات الرقابة المالية (( تحديد سقف أعلى لقيم التعاقدات )) حيز التنفيذ كان النادي على ابواب تجاوز الدور نصف النهائي لبطولة الأتحاد الآسيوي وقد كانت قيم التعاقدات تتجاوز السقف المالي المحدد من قبل الاتحاد مما كان يتعين على النادي المحافظة على اللاعبين دون المساس بقيم التعاقدات ولم يكن هناك أي تجاوزات مالية وفق ما يتداولها البعض من المشككين .
3- ليعلم الجميع أن إدارة النادي قد سددت بما يتجاوز ما نسبته 80٪ من قيم تلك التعاقدات بفضل من الله وبوقوف المحبين المخلصين مع النادي .
4- ان النادي وفي الموسم الحالي 2024/2023 قد أبرم جميع عقوده مع اللاعبين والمدربين والاجهزة المساندة لفريق كرة القدم وفق السقف المالي المحدد من قبل الاتحاد .
5- لو تم اعتماد االتبرعات المالية التي يحصل عليها النادي ضمن حدود السقوف المالية لما كان هناك أي تجاوز لحدود السقف المالي للمواسم السابقة للموسم الحالي .
6- ان ادارة النادي حريصة كل الحرص على استمرارية مسيرة النادي وملتزمة بالقوانين والتعليمات والأنظمة المالية والإدارية .
ان إدارة النادي لن تسمح لأي شخص بالتشكيك في نزاهة عملها وحرصها على الإستمرار وستبقى تنحت في الصخر من اجل استمرار مسيرة النادي للمحافظة على الانجازات ولتنفيذ الخطط المستقبلية للنادي وكلنا ثقة بالجميع بعدم الانجرار وراء الاقاويل والاشاعات التي لا تخدم مسيرة النادي ويتعين علينا جميعا ان نعزز العمل الصادق و نثمنه من أجل تحقيق المبتغى .

نيسان ـ نشر في 2024-02-27 الساعة 19:37

الكلمات الأكثر بحثاً