اتصل بنا
 

الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تحتفل بيوم الشجرة

نيسان ـ نشر في 2024-03-01 الساعة 19:58

x
نيسان ـ مندوبا عن وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات رعى مدير مديرية الحراج في وزارة الزراعة المهندس خالد المناصير الاحتفال بيوم الشجرة الذي اقامته الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في موقع غابة الجمعية في منطقة جاوا جنوب عمان بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد.
وقال المناصير إن وزارة الزراعة ومن خلال الاستراتيجية الوطنية تعمل على تنفيذ مشروع التحريج الوطني ومبادرة 10 ملايين غرسة .
وشكر المناصير الجمعية الأردنية لرياضة الصيد على جهودها والتعاون مع وزارة الزراعة في مشروع التحريج الوطني واليوم يتم غرس الأشجار الحرجية في غابة الجمعية في جنوب عمان.
بدوره قال رئيس الجمعية الأردنية لرياضة الصيد أحمد نزال هدفنا زيادة الرقعة الخضراء في هذا الوطن وهذا النشاط هو ضمن الشراكة مع وزارة الزراعة التي تنفذ مبادرة 10 ملايين غرسة ونحن بدورنا في الجمعية نسعى للوصول إلى مليون غرسة في غابة الجمعية والمناطق الأخرى من المملكة من خلال أعضاء الجمعية من الصيادين.
وأضاف نزال أن الصيادين في الجمعية يساهمون في حماية البيئة والطبيعة واستدامتها من خلال مشاريع إطلاق الطيور للمحافظة على ديمومتها وكذلك يقوم أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد بزراعة الأشجار الحرجية في كافة المناطق من خلال جولاتهم وهذه استراتيجية الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في استدامة الثروات الطبيعية في الأردن.
عضو لجنة الأحياء البرية في الجمعية الاردنية لرياضة الصيد محمد الحنيطي قال نشكر وزارة الزراعة على رعايته لهذا الاحتفال الذي يأتي ضمن نشاطات الجمعية في مجال زراعة الأشجار الحرجية في غابة الجمعية أو من خلال الصيادين المنتشري في كافة مناطق المملكة.
عضو الهيئة الإدارية في الجمعية الاردنية لرياضة الصيد علاء الحديد قال إن جمعيتنا تحافظ ضمن رسالتها على البيئة والطبيعة واستدامتها من خلال إطلاق الطيور في الطبيعة وزراعة الأشجار وتحارب الصيد الجائر في مجال الصيد البري والبحري وهذا النشاط هو ضمن مبادرة الجمعية لغرس مليون شجرة حرجية في كافة مناطق المملكة بجهود أعضاء الجمعية الذين نعتز بهم .
وقام المشاركون في الاحتفال بزراعة الأشجار الحرجية المنوعة في غابة الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في منطقة جاوا وهي أرض خصصتها وزارة الزراعة للجمعية لتحريجها وتكون مقر لاعضاء الجمعية ونشاطاتها .لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

نيسان ـ نشر في 2024-03-01 الساعة 19:58

الكلمات الأكثر بحثاً