اتصل بنا
 

حيل ذكية لتبدي أطول من وحي روّاد أسبوع باريس للموضة

نيسان ـ نشر في 2024-03-03 الساعة 11:18

x
نيسان ـ هناك حيل موضة كثيرة بإتباعها ستتمكنين من الحصول على قامة أطول مما أنتِ عليه، فبعضها طبقتها المؤثرات ومدونات الموضة خلال حضورهن أسبوع باريس للموضة 2024، حيث تسابقن للظهور بإطلالات رائعة ونجحن في إختيار ما يناسبهن من أزياء وأكسسوارات. فكما تعلمين أن الإطلالة الناجحة لا تعتمد فقط على إختيار الملابس الفاخرة، ولكن يجب أن تهتمي أيضاً بما يخدم جسمك فيبرز جماليته ويخفي عيوبه.
لذا، جمعنا لكِ مجموعة من صور المؤثرات ومدونات الموضة من شوارع باريس لعلها تكون مصدر إلهام لكِ تستوحين منه إطلالات تزيدك طولاً لتحصلي على القامة الممشوقة التي تحلمين بها.

البدلات المخططة تزيد الطول

لا تزال الأزياء المخطّطة متمسكة بمكانتها ضمن لائحة الصيحات الرائجة في العام 2024، وهى من الستايلات التي يمكن أن تعتمدي عليها في إطالة قامتك. نحن نتحدث بكل تأكيد عن الخطوط العامودية، فالملابس المخططة أفقياً ستأتي بنتيجة عكسية تماماً لأنها تزين عرض الجسم وتقصّره، ومن بين القطع الدارجة هذا العام البدلات المخططة، اختاريها بيضاء مطبعّة بالأحمر وبنفس قياسك، فتجنبي البدلات الـOversized لأنها ستزيد من مشكلتك، ونسّقي هذه البدلة مع توب أحمر سادة، وانتعلي حذاء أحمر مدبب، أو اختاريها باللون النيود القريب للون الجلد، وتممي اللوك بحقيبة متوسطة الحجم.
الإطلالات المونوكروم مناسبة للقصيرات

برزت هذا العام موضة إعتماد لون موحد في كامل الطلة، ومع أنه ستايل أنيق، سيساعدك أيضاً في إكساب قامتك مزيداً من الطول بشرط تنسيقه مع الأكسسوارات المناسبة. جرّبي تنسيق هذا اللوك الرمادي المكون من كنزة وتنورة مستقيمة القصة يصل طولها إلى الكاحل، مع صندل أسود بكعب رفيع، واحملي حقيبة Baguette سوداء، واستبدلي الكنزة التحتية المصممة بياقة عالية بقميص أبيض.
البناطيل الـFlare لا غنى عنها في خزانتك

هناك موديلات بناطيل مناسبة للقصيرات، ومن أبرزها البناطيل الـ الـFlare والتي تتميز بقصتها التي تتسع تدريجياً من أسفل للركبة ووصولاً إلى الحافة، لذلك فهي تعطي إنطباعاً أن من ترتديها تملك سيقان أطول. اضيفيها سيدتي إلى خزانتك هذا الموسم، فهى من الصيحات التي عادت بقوة إلى مشهد الموضة، واختاري بنطال جلد أسود ونسقيه مع سترة جلد قصيرة وبوت مدبب وحقيبة متوسطة الحجم من نفس لونه، لتحصلي على لوك مونوكروم أنيق.
انتعلي البوت الطويل الذي يغطي الركبتين

افسحي المجال في خزانتك الشتوية لأحذية البوت العالية الساق والتي تغطي الركبتين Over the Knee Boots، واختاريها بمقدمة مدببة وكعوب رفيعة، وتفادي الموديلات دائرية ومربعة الشكل ذات الكعوب الـChunky العريضة. ويمكنك تنسيقها مع الفساتين والتنانير القصيرة لتحصلي على القامة الممشوقة التي تحلمين بها.
التنانير البليسيه القصيرة تبرز طولك

عادت الكثير من صيحات السبعينيات إلى الواجهة في 2024، وتأتي التنانير البليسيه القصيرة على رأس القائمة، اختاريها باللون الأسود ونسقيها مع توب وجاكيت جلد Biker من نفس اللون، واحملي حقيبة صغيرة عبر الكتف، وهي إطلالة عصرية تناسب الشابات وستمنحهن المزيد من الطول.
أضيفي تنانير الدنيم المشقوقة إلى خزانتك

احتلت تنانير الدنيم مدرجات العروض في مختلف العروض، لا سيما الموديلات القصيرة المصممة بشقوق أمامية، وهى من القطع التي نرشحها بقوة للقصيرات، ليجرّبن تنسيقها مع السترات السوداء القصيرة ، مع بوت طويل ترابي اللون، وأكملي اللوك بحقيبة Pouch من نفس لون الحذاء.
إستعيني بالحقائب الصغيرة

وجهي إختيارك دائماً نحو حقائب الكتف الصغيرة لا سيما الموديلات المزودة بسلسال أو حزام متوسط الطول لينتهي طولها عند منطقة أعلى الفخذ، كما ننصحك بالإستعانة بالموديلات المصممة بسلسال يمكن تعديل طولها، لتتمكّني من حملها بأكثر من طريقة بما يوافق طولك.
البناطيل مستقيمة القصة لقامة أطول

لا تستغنى عن البناطيل المصممة بقصات مستقيمة لا سيما الموديلات التي يصل طولها إلى الكاحل، فابتعدي عن الموديلات التي تعلوه حتى لا تقصري ساقيكِ. اختاري التصميم بقياس مناسب حتى لا يزيد من عرض جسمك، وبالتالي يجعله يبدو أقصر مما هو عليه.

"سيدتي"



نيسان ـ نشر في 2024-03-03 الساعة 11:18

الكلمات الأكثر بحثاً