اتصل بنا
 

ضبط مركبة أجنبية تسير بسرعة 199 على طريق الأزرق

نيسان ـ نشر في 2024-03-06 الساعة 08:48

x
نيسان ـ قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، النقيب محمد الملكاوي، إن الحركة المرورية على معظم الطرق الخارجية، تعتبر قوية ونشطة.
وأضاف الملكاوي، خلال حديثه في التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، أن جميع الطرق سالكة ولا توجد أيّة عوائق، مشيرًا إلى أن الكوادر موزعة على مناطق الاختصاص.
وعن ابرز الملاحظات خلال 24 ساعة، نوه إلى أنه تم التعامل مع حادث لإحدى مركبات الشحن على طريق الميناء باتجاه العقبة، ونتج عنه إصابة متوسطة.
وكذلك تم التعامل مع حادث مروري آخر، يتمثل بتدهور لإحدى المركبات في وادي عربة، وفقًا للملكاوي.
وبين، أنه تم ضبط مركبة أجنبية تسير بسرعة 90-199 كلم/ساعة وتم اجراء اللازم، وتم ضبط مركبة أخرى تسير بسرعة 90-181 كلم/ساعة.
من جانبه، قال مندوب إدارة السير، م1 مؤيد محافظة، إنه منذ ساعات الصباح الباكر، كان هنالك انتشارًا واسعًا لمرتبات الإدارة على المفاصل الرئيسية على طرق الاختصاص.
وأضاف محافظة، خلال حديثه في التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، أنه تم التعامل مع عدة ملاحظات صباحية، تتمثل بتعطل مركبات وحادث سير بين 3 مركبات عند نفق صويلح نتيجة التتابع القريب دون وجود إصابات.
ولفت إلى ضرورة الالتزام الكامل بقانون السير والابتعاد عن المخالفات الخطرة التي تسبب الحوادث، إلى جانب الابتعاد عن الاصطفاف العشوائي.

نيسان ـ نشر في 2024-03-06 الساعة 08:48

الكلمات الأكثر بحثاً