اتصل بنا
 

الإخفاق الأول لكتيبة يورجن كلوب

نيسان ـ نشر في 2024-03-25 الساعة 17:30

x
نيسان ـ خرج نادي ليفربول الإنجليزي من كأس الإتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي على يد مانشستر يونايتد في مباراة ماراثونية لم تحسم سوى في أشواطها الإضافية.
البطولة هي الأولى التي يودعها نادي ليفربول منذ بداية هذا الموسم، حيث حاز النادي على لقب كأس الرابطة وينافس حالياً للحصول على لقب الدوري العام والدوري الأوربي.
أدى ليفربول مباراة جيدة، حتى أن نسبة استحواذه على الكرة تجاوزت نسبة استحواذ اليونايتد، وكان الليفر متقدماً طوال المباراة لكن يونايتد كان دوماً ينجح في العودة مرة أخرى.
انتهت المباراة بهدف قاتل للاعب أماد لاعب مانشستر يونايتد أحرزه في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الثاني.
وكما أشرنا، لازال ليفربول منافساً على عدد من البطولات، ومع ذلك، فقد كان لهذا الخروج أثراً سلبياً على جماهير النادي العريق لرغبتهم في أن يختتم كلوب مشواره مع الفريق بشكل مثالي.
محمد صلاح النجم المصري كان له حضوراً مميزاً في المباراة، ونجح في تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.
وقد ثارت التكهنات بشكل كبير عن الوجهة المقبلة للنجم المصري الذي حاول الكثيرون الربط ما بين رحيل كلوب ورحيله المرتقب من النادي، الأمر الذي لم يعلق عليه النجم المصري في الوقت الحالي.
ماراثون أوربي ومتعة كروية لا تنتهي
أشعلت قرعة دوري أبطال أوربا عالم كرة القدم وأثارت الكثير من مواقع المراهنات الرياضية حول العالم حتى تلك العاملة في الشرق الأوسط ومصر مثل ميل بيت.
موقع ميل بيت مصر موقع يتيح لزواره إمكانية المراهنة على مباريات كرة القدم المميزة سواء كانت في الدوريات الأوربية الكبرى أو حتى المباريات التي يتم إجراءها في الدوري المصري المحلي.
أسفرت قرعة دور 8 من دوري أبطال أوربا عن مواجهات مثيرة ومميزة حيث تبدأ المواجهات في 9 من إبريل بمواجهة تجمع ما بين أرسنال وبايرن ميونيخ.
مواجهة يصعب التكهّن بنتيجتها خاصة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه نادي أرسنال على كافة الأصعدة، واحتلاله قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعلى الجانب الآخر، فالعملاق البافاري لا يستهان به حتى وهو في أسوأ حالاته! فنادي بايرن مر بوعكة كروية أدت لخسارته عدد من النقاط جعلته يتخلف عن منافسه المباشر حالياً نادي ليفركوزن.
ومع ذلك، فالبايرن نجح في استعادة مستواه وفاز في الجولتين الآخيرتين في الدوري الألماني، كما نجح في خطف بطاقة التأهل من لاتسيو الإيطالي بعد خسارته بهدف للاشيء في مباراة الذهاب.
أما المباراة الثانية فهي بين العملاقين ريال مدريد ومانشستر سيتي. المباراة بالطبع ليست الأولى بين العملاقين في دوري الأبطال، وقد نجح جوارديولا العام الماضي في إقصاء مدريد عن المنافسة برباعية نظيفة في مباراة العودة التي جمعت بين الفريقين.
مباراة الذهاب هذه المرة ستكون أيضاً على ملعب ريال مدريد، بالطبع سيسعى أنشيلوتي لحسم المباراة هناك، لكن في أسوأ الأحوال سيتحاول تجنّب الهزيمة من السيتي المتألق هذا الموسم.
أما المباراة الثالثة فهي المباراة الكلاسيكية التي تجمع ما بين باريس سان جرمان وبرشلونه. كلنا نتذكر بالطبع المباراة المميزة التي انتهت بفوز برشلونه بسداسية حينما كان ميسي لاعبا ببرشلونه.
الوضع الآن مختلف قليلاً ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة تنافسية كبيرة، خاصة في ظل الدفعة المعنوية التي حصل عليها البارسا بفوزه على أتليتكو مدريد بثلاثية مؤخراً.
والمباراة الأخيرة في دور 8 ستكون المباراة التي تجمع ما بين نادي أتليتكو مدريد ونادي بروسيا دورتمند، وعلى الرغم من أن هذه المباراة هي الأضعف من حيث الإثارة، إلا أن الفريقين ندين قويين.
أبرز تكهنات صفقات السوق الصيفي
أشارت مجموعة كبيرة من التقارير إلى قرب انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، الصفقة التي تم الإعلان عنها مراراً وتكراراً لم تتم حتى الآن لتمسك نادي حديقة الأمراء بالنجم الفرنسي.
ومع ذلك، فمع قرب انتهاء عقد الفرنسي، واستمرار اهتمام الملكي باللاعب، فمن المتوقع أن تدخل هذه الصفقة في حيز التنفيذ في موسم الانتقالات الصيفية.
صفقة محتملة أخري هي صفقة انتقال لاعب خط وسط باير ليفركوزن "جيرمي فريمبونج" إلى المنافس نادي بايرن ميونيخ.
الأمر بالطبع سيعتمد على عدد من العوامل أبرزها رغبات المدير الفني الجديد للفريق بعد تأكد رحيل توماس توخيل عن تدريب العملاق البافاري بحلول نهاية الموسم.
صفقة أخرى قد نراها في الموسم الصيفي الحالي هو انتقال لاعب البرازيل الشهير "نيمار" – المصاب حالياً - من الهلال السعودي إلى ميامي ليلعب بجوار ميسي!
لم يستفد الهلال السعودي كثيراً من تواجد النجم البرازيلي في صفوفه، إذ تعرض النجم البرازيلي لإصابة ستبعده حتى نهاية الموسم.
الصفقة يجب أن تكون بحجم صفقة استجلاب النجم البرازيلي والتي مولها الهلال السعودي بما يقارب 90 مليون يورو بالإضافة لعدد من الامتيازات الأخرى التي حصل عليها اللاعب.
Meta Title: الإخفاق الأول لكتيبة يورجن كلوب
Meta Desc: خروج ليفربول من كأس الإتحاد الإنجليزي وجولة مثيرة في دوري أبطال أوربا وأبرز الصفقات المتوقعة في موسم الانتقالات الصيفية القادم

نيسان ـ نشر في 2024-03-25 الساعة 17:30

الكلمات الأكثر بحثاً