اتصل بنا
 

ندوة السلامة المرورية في اليرموك

نيسان ـ نشر في 2024-03-31 الساعة 20:32

x
نيسان ـ نظمت عمادة شؤون طلبة جامعة اليرموك صباح اليوم الاحد ندوة حول السلامة المرورية القاها نائب رئيس قسم سير اربد الرائد محمد شديفات.
وحذر من استخدام الهواتف الخلوية اثناء قيادة المركبات مبينا بانها اصبحت تهدد حياة الانسان اذا استخدمت خلال القيادة ، وتساهم في عدم التركيز وتشتيت انتباه السائق.
وناشد طلبة اليرموك خلال المحاضرة التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك حول السلامة المرروية بضرورة الالتزام بالشواخص المرورية والالتزام بالقواعد المرورية والانظمة والتعليمات.
وأوضح شديفات بان قانون السير الجديد جاء للحفاظ على حياة المواطن ، واجراء وقائي من الحوادث المرورية التي اخذت تحصد الارواح ، بسبب الاستهتار وعدم الالتزام بمحددات السرعة واخلاقيات قيادة المركبات .
واشار الى ان السرعة هي من اكثر العوامل التي تساهم في زيادة الحوادث ، وتؤدي الى عدم السيطرة على المركبات وسبب رئيس في الخسائر البشرية والمادية ,وان عدم الالتزام بالسرعة المحددة على الطرق هي من اهم الاسباب لحوادث الطرق والمخالفات.
من جهته قال عميد شؤون الطلبة الدكتور معتصم الشطناوي ان العمادة تسعى ال تسليح الطلبة بالعلم والمعرفة، واستقطاب الكفاءات الوطنية من كافة التخصصات لتزويد طلبتنا بكل ما هو جديد من تشريعات وقوانيين وانظمة .
وثمن الشطناوي جهود ادارة السير الاردنية بكوادرها وقيادتها وبدورهم الساهر على امن وحياة المواطن ، وبالدور الوقائي خلال العقوبات الرادعة للمستهترين بحياة الناس وردع المتهورين الذين يتجاوزوا القوانين ----9-والانظمة الرادعة .
لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

نيسان ـ نشر في 2024-03-31 الساعة 20:32

الكلمات الأكثر بحثاً