اتصل بنا
 

حكيمي يشكل أزمة خانقة لمدرب باريس

نيسان ـ نشر في 2024-04-05 الساعة 15:59

x
نيسان ـ يضع أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان مدربه لويس إنريكي في أزمة خانقة قبل مواجهة برشلونة الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
سلطت صحيفة ليكيب الضوء على توليفة خط الدفاع التي ينوي إنريكي الاعتماد عليها أمام البارسا في ظل غياب حكيمي عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.
وأضافت أن المدرب الإسباني متردد في إشراك نوردي موكيلي بالجبهة اليمنى بسبب الحذر من معاناة اللاعب من آلام عضلية.
وتابعت بأن المدير الفني لسان جيرمان يميل أكثر للاعتماد على لاعب الوسط وارن زاير إيمري في مركز الظهير الأيمن رغم أن اللاعب الشاب لا يفضل اللعب في هذا المركز.
أشارت "يبقى زاير إيمري منزعجا من المواجهات الفردية وفي ظل وجود لاعبين مهاريين مثل رافينيا وجواو فيليكس، سيكون أكثر انزعاجا".
وأوضحت ليكيب أيضا أن لويس إنريكي وجد أن زاير إيمري يؤدي المهام الدفاعية أفضل من الإسباني كارلوس سولير الذي اعتمد عليه مدرب باريس في أوقات سابقة.
وما يشغل إنريكي أيضا مركز قلب الدفاع، حيث هناك استقرار على ماركينيوس قائد الفريق بينما تتم المفاضلة بين لوكاس بيرالدو ولوكاس هيرنانديز الذي يبقى مهددا بالإيقاف حال تلقيه إنذارا أمام برشلونة.
وفي الجهة اليسرى يبقى نونو مينديس الأقرب لشغل الجبهة في ظل تراجع مستوى لوكاس هيرنانديز في آخر 3 مباريات مع بي إس جي ومنتخب فرنسا.
كووورة

نيسان ـ نشر في 2024-04-05 الساعة 15:59

الكلمات الأكثر بحثاً