اتصل بنا
 

الخصاونة يطلق مبادرة 'بنعمِّرها' لصيانة مساكن أُسر فقيرة

نيسان ـ نشر في 2024-04-07 الساعة 15:48

x
نيسان ـ رعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الأحد، إطلاق مبادرة "بنعمِّرها"، لصيانة مساكن أُسر فقيرة في جميع محافظاتِ المملكةِ بالشَّراكة ما بين وزارة التَّنية الاجتماعيَّة وشركات القطاع الخاص.
وقال الخصاونة إن هذه المبادرة النوعيَّة تُضاف إلى الكثير من المبادرات الكريمة التي دأبَ جلالة الملك على رعايتها، وتوجيه الحكومات المتعاقبة لتنفيذها، والتي تُلامِسُ حاجات المواطنين، وتوفِّرُ السَّكن المُلائم للأُسَر الفقيرة والمحتاجة.
وأضاف، أن المبادرة تُعنى بترميم العديد منْ مساكن الأُسر المحتاجة وتأهيلها، وإجراء صيانة شاملة لها، وتحويلها إلى مساكنَ صحيَّة وآمنة، إلى جانب إنشاء (1300) مسكن جديد للأُسر العفيفة خلال العام الحالي.
وأكد أن المبادرة جزءٌ من نهج حكومي لتلمُّس حاجات المواطنين والوقوف إلى جانبهم، خصوصاً الفئات الضَّعيفة والهشَّة التي تتعرَّض مساكنها في بعض الأحيان إلى ظروف تتطلَّب إجراء صيانة أو إعادة تأهيل؛ نتيجة عوامل جويَّة أو ظروف استثنائيَّة.
ووجه الرئيس تحيَّة تقدير واعتزاز وفخر إلى قطاعنا الخاص، أصحاب الأيادي البيضاء في المبادرات الاجتماعيَّة والوطنيَّة، على المساهمة في دعم هذه المبادرة وتسريع إنجازها.

نيسان ـ نشر في 2024-04-07 الساعة 15:48

الكلمات الأكثر بحثاً