اتصل بنا
 

(شباب الأردن) يدافع عن صدارته أمام الجزيرة في دوري المحترفين

نيسان ـ كورة ـ نشر في 2015-11-18 الساعة 11:34

x
نيسان ـ

تعود الحياة مجدداً لملاعب كرة القدم الأردنية، حينما تفتتح مباريات الأسبوع السابع لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم، بلقاء وحيد يجمع الخميس فريقا كفرسوم والاصالة على ملعب المفرق.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز لتحسين مواقعهم، فكفرسوم يحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط والأصالة يتذيل الترتيب برصيد نقطتين ، ولم يسبق له أن تذوق طعم الفوز في البطولة حتى الآن، علما أن الفريقان صعدا الموسم الحالي لدوري المحترفين.

وتقام الجمعة ، ثلاث مواجهات، فيضرب البقعة موعدا مع الأهلي على استاد عمان الدولي في الخامسة والنصف مساء في مواجهة يتوقع أن تأتي قوية للغاية.

البقعة يبحث عن فوزه الأول بالبطولة حيث يمتلك 4 نقاط من اربع تعادلات وخسر مباراة وحيدة وهو سيكون مطالبا بتحقيق الفوز، فيما يسعى الأهلي للتمسك بنغمة الفوز وتعزيز حضوره على قائمة الترتيب حيث يحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط.

ويستضيف ذات راس في الثالثة عصرا نظيره الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بالكرك، حيث سيظهر ذات راس بقيادة مديره الفني الجديد القديم السوري عماد خانكان الطامح لقيادة فريقه للمحافظة على الانتصارات حيث يحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

في المقابل ، فان الفيصلي المنتشي بالفوز على الوحدات يتطلع لمواصلة درب الانتصارات وتحسين موقعه على سلم الترتيب وهو الذي يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط.

ويواجه الحسين اربد نظيره الرمثا في ديربي الشمال ، الذي يقام في الثالثة عصرا على ملعب الأمير هاشم.

ويتطلع الحسين اربد لتحقيق فوزه الثالث على التوالي والاقتراب أكثر من الصدارة حيث يمتلك 8 نقاط، وهو ذات الشيء الذي يطمح له الرمثا الذي حقق الفوز على الجزيرة ، ويسعى للمنافسة على الصدارة وهو يمتلك ذات رصيد الحسين اربد.

وسيكون الجزيرة السبت على موعد مع شباب الأردن في مباراة قوية تجمعهما في الثالثة عصرا على ملعب البترا.

ويطمح الجزيرة الى استعادة درب الانتصارات ، بعدما خسر من الرمثا حيث تراجع للمركز التاسع برصيد 6 نقاط، فيما يمني شباب الأردن النفس لتحقيق الفوز والمحافظة على الصدارة التي يتبوأها برصيد 19 نقاط وهو يدرك بالوقت ذاته قوة منافسه.

ويظهر الوحدات ،"حامل اللقب" ،على استاد عمان الدولي حيث يواجه الصريح في مباراة قوية ومثيرة.

ويحتل الوحدات المركز الثاني برصيد 9 نقاط ، ويسعى لاستعادة توازنه بعد الخسارتين مؤخرا امام الحسين اربد والفيصلي، وذلك من خلال تحقيق الفوز.

من جهته ، فان الصريح الذي يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط يدرك قوة الوحدات ولكنه بالوقت ذاته يطمع بالعودة بنقاط الفوز.

نيسان ـ كورة ـ نشر في 2015-11-18 الساعة 11:34

الكلمات الأكثر بحثاً