اتصل بنا
 

أنشيلوتي: كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل

نيسان ـ نشر في 2024-04-25 الساعة 22:14

x
نيسان ـ قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني الخميس إنّ الحارس البلجيكي تيبو كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل.
وغاب الدولي البلجيكي عن الموسم بأكمله بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى، ومن ثمّ عانى من انتكاسة جديدة في آذار/مارس خلال تدريبات الفريق، ما اضطره للخضوع إلى جراحة أخرى.
ويواجه ريال نظيره بايرن ميونيخ في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، قبل أن يلتقي مع قادش في الدوري المحلي السبت الذي يليه.
وقال أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي "إنه بخير، أعتقد أنه سيكون حاضرا للسفر معنا الأسبوع المقبل (إلى ميونيخ)، ويمكنه أن يلعب ضد قادش".
ونال الحارس الأوكراني أندري لونين ثقة أنشيلوتي كالخيار الأول في حراسة المرمى خلال الأشهر الاخيرة، على حساب كيبا أريزابالاغا المُعار من تشيلسي الإنجليزي.
وتصدى لونين لركلتي ترجيح ضد مانشستر سيتي الإنجليزي الأسبوع الماضي ليساعد ريال على بلوغ نصف نهائي المسابقة القارية المرموقة حيث يواصل بحثه عن لقبه الخامس عشر القياسي.
ولم يُدرج أنشيلوتي في قائمته لمواجهة ريال سوسييداد الجمعة في الدوري، لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام، بسبب "مشكلة في المعدة" حسب ما قال المدرب الإيطالي.
يتصدر الـ"ميرينغي" ترتيب الدوري بفارق 11 نقطة على حساب برشلونة الذي أكّد هذا الأسبوع بقاء مدربه تشافي هرنانديز في منصبه حتى نهاية عقده في عام 2025.
وقال أنشيلوتي "قام تشافي بعمل جيد جدا في برشلونة، إنّه يعرف النادي بشكل جيد جدا، يبدو أنّه الخيار الصائب بأن يبقى".

نيسان ـ نشر في 2024-04-25 الساعة 22:14

الكلمات الأكثر بحثاً