اتصل بنا
 

جمعية صقور الأردن التعاونيه وبناء شركات في المؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر في البحر الميت

نيسان ـ نشر في 2024-04-29 الساعة 21:05

x
نيسان ـ التقى رئيس جمعية صقور الاردن التعاونيه المهندس أكرم البطوش عددا من الوفود المشاركة في المؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر المنعقدة في الأردن في منطقة البحر الميت ومتد على مدى ثلاثة أيام .
وأكد البطوش على أهمية هذا المؤتمر الذي يجمع الحكومات والتعاونيات من 35 دولة عربية وعالمية مما يكسب المشاركين الخبرات من تجارب التعاونيات وتنوع نشاطاتها مما ينعكس على التعاونيات في الأردن.
وقدم البطوش مسيرة جمعية صقور الأردن التعاونيه أمام الوفود التي التقاها وقال نعمل انطلاقاً من رؤية وتأكيدات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، على أهمية التعاونيات لدورها الريادي في التنمية المستدامة الشاملة إلى جانب القطاعين العام والخاص، ولهذ تعمل جمعية صقور الأردن التعاونية متعددة الأغراض على تطوير أدواتها في التنمية المستدامة.
وأضاف البطوش أن جمعية صقور الأردن التعاونية متعددة الأغراض أداةً فاعلةً في المساهمة بتحقيق التنمية المستدامة، وحفظ كرامة الإنسان وتقديم خدمات يحتاجها المجتمع وهي بذلك تساهم الى جانب المؤسسات الاهلية والرسمية في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.
البطوش شكر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات على عقد هذا المؤتمر الهام في الأردن والذي من شأنه اكساب التعاونيات في الأردن الخبرات من تجارب الدول المشاركة من خلال تعاونياتها، وجهود الحنيفات في دعم القطاع الزراعي والتعاونيات الزراعية ضمن استراتيجية وزارة الزراعة في دعم الإنتاج الزراعي المحلي.
وثمن البطوش جهود المؤسسة التعاونية الأردنية ممثله بمديرها عبد الفتاح الشلبي وكوادرها الإدارية ومكاتبها في المحافظات والتي تتابع العمل التعاوني ليكون ناجحا مفيدا للمجتمع وأعضاء التعاونيات وقال البطوش نتطلع بكثير من التفاؤل إلى مخرجات تخدم تطوير القطاع التعاوني في الأردن والعالم العربي .
وثمن ضيوف الأردن من تعاونيات عربية وعالمية دور وزارة الزراعة والمؤسسة التعاونية الأردنية في خدمة القطاع التعاوني وشكروا الأردن على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

نيسان ـ نشر في 2024-04-29 الساعة 21:05

الكلمات الأكثر بحثاً