اتصل بنا
 

ندوة عالمية متخصصة عبر الانترنت لمناقشة تقرير مستشفيات المستقبل

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-11-18 الساعة 15:38

x
نيسان ـ

تناقش ندوة متخصصة عبر الإنترنت تقريرا نشرته "الجمعية الملكية للأطباء في المملكة المتحدة"، والذي يحدّد الطرق التي يمكن من خلالها تكييف الخدمات المُقدّمة في المستشفيات ؛ بهدف تلبية احتياجات المرضى حاليًّا وفي المستقبل.

وتركز الندوة بحسب بيان اصدره ، الاربعاء ،مجلس ادارة مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية "ويش" الجهة المنظمة لها على التحديات الرئيسة التي تواجه النظم الصحية بغية تحسين رعاية وسلامة المرضى.

وتُعقد الندوة المقامة عبر الإنترنت بِعنوان "استكشاف مستشفى المستقبل" يوم الجمعة المقبل ضمن سلسلة "برنامج تسريع الرعاية الصحية الأكثر سلامة" التي تنظمها شبكة الأنظمة الصحية القيادية، وهي مبادرة أطلقها مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية بهدف نشر أفضل الممارسات الطبية وحثّ النظم الصحية في جميع أنحاء العالم على توفير رعاية صحية أكثر سلامة للمرضى.

ويتحدث الاستشاري وأخصائي الكلى في مؤسسة "هارت أوف إنجلاند" بمدينة برمنغهام الدكتور مارك تيمبل خلال الندوة عن تقرير بعنوان "مستشفى المستقبل: الرعاية الطبية المُقدمة للمرضى"، الذي نشرته الجمعية الملكية للأطباء عام 2013، وهي الهيئة البريطانية التي تضمّ أكثر من 30 ألف طبيب وطالب طب حول العالم.

ويأتي برنامج تسريع الرعاية الصحية الأكثر سلامة ، في إطار مبادرة شبكة الأنظمة الصحية القيادية "LHSN" التي أطلقها "ويش" وإمبريال كوليدج لندن.

وتأسست هذه الشبكة في العام 2009 ،وتعاونت منذ ذلك الحين مع 21 نظامًا صحيًا في 11 دولة من خلال مساعدتها في التغلب على التحديات التي تواجهها على صعيد تقديم خدمات رعاية ذات قيمة عالية لسكان تلك الدول.

ويقارن أعضاء الشبكة أداءهم بأداء نظرائهم ويتعلمون من الخبراء ومن هم في احتكاك مباشر مع الجمهور خلال الندوات عبر الإنترنت، كما أنهم أعضاء فاعلون في مجتمع يلتزم بالتحسين والابتكار في تقديم الرعاية.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-11-18 الساعة 15:38

الكلمات الأكثر بحثاً