اتصل بنا
 

عملية قلب مفتوح لطفل لم يكمل السنتين بمستشفى السلط

نيسان ـ نشر في 2024-05-12 الساعة 17:45

x
نيسان ـ أُجريت بمستشفى الحسين السلط الجديد عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنة وثمانية أشهر.
وقال مدير مستشفى السلط الجديد الدكتور رامي أبورمان:" تكللت إجراء عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنة وثمانية أشهر بالنجاح حيث تم انشاء وحده جراحه قلب أطفال والتشوهات الخلقية بالمستشفى.
وسبقت العملية تجهيز الوحدة بالمعدات والأجهزة والعدد الجراحية وتدريب الكوادر مستشفى السلط الجديد لتقديم خدمة متميزة ذات كفاءة عالية حسب افضل المواصفات العالمية" .
وأضاف الدكتور أبو رمان، أن هذا الإنجاز جاء بفضل توجيهات وزير الصحة الدكتور فراس الهواري ومتابعة حثيثة من الأمين العام الدكتورة الهام خريسات وثماراً للاتفاقية الموقعة بين وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية .
وأجرى العملية استشاري جراحة قلب أطفال العميد الطبيب الدكتور زيد مكالحه لطفل يبلغ من العمر سنة وثمانية أشهر لاصلاح الصمام الرئوي وتوسيع مخرج البطين الأيمن في القلب .
وجاء هذا الإنجاز استكمالاً للإنجازات في وزارة الصحه ومستشفى الحسين السلط الجديد في التخصصات الفرعية والعمليات النوعية.
وأبدى ذوي الطفل الشكر والتقدير والامتنان للخدمات المقدمة من الأطباء والكوارد وإدارة المستشفى على الخدمات المتميزة المقدمة لهم .
وبين الدكتور أبو رمان بأنه سوف يتم اجراء عملية اسبوعياً لجراحه قلب الأطفال والتشوهات الخلقية مع العمل على توسعة الوحدة وتطويرها .
وأشار إلى أنّ الانجاز جاء تحقيقاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، بمشاركة القطاعات للتخفيف على المواطن وتحسين الخدمة المقدمة .

نيسان ـ نشر في 2024-05-12 الساعة 17:45

الكلمات الأكثر بحثاً