اتصل بنا
 

السجن لأردني رغم براءته من الاغتصاب وهتك العرض - فيديو

نيسان ـ نشر في 2024-05-22 الساعة 23:35

x
نيسان ـ قضت محكمة الجنايات في الأردن ببراءة رجل من تهمتي الاغتصاب وهتك العرض، لكنها إدانته بجنحة التهديد، وقضت بحبسه مدة 6 أشهر.
وفي تفاصيل القضية كما رواها الصحفي المختص بالقضايا الأمنية غازي مرايات : قالت سيدة في شكواها أن مركبة توقفت إلى جانبها في الشارع العام، وترجل منها رجل طلبت منها هويتها.
وأضافت المشتكية : كان المتهم يحمل هاتفا صوته كصوت أجهزة الشرطة، وعند اطلاعه على هويتها قال لها إنها مطلوبة، وطلب منها الركوب معه.
وفي السيارة، قال المتهم للسيدة إنها مطلوبة، لكنه يريد مساعدتها بمواراتها عن الأنظار، فوافقت على ذلك، وتبادلا أرقام الهواتف، ثم أخذها إلى إحدى الشقق.
وفي الشقة، قام المتهم – بحسب ادعاء المشتكية – بمحاولة اغتصاب السيدة وهتك عرضها لكنها قاومته ولم يتمكن منها، عندها قرر إعادتها إلى موقع لقائهما، وهددها عبر رسائل هاتفية بعدم الحديث عما حدث بينهما.
وبعد شهر ونصف من الواقعة، تقدمت السيدة بشكوى للأجهزة الأمنية، التي أوقفت المتهم وإحالته لمدعي عام محكمة الجنيات الكبرى، الذي أسند له تهتمي جناية هتك العرض والشروع بالاغتصاب وجنحة التهديد.
محكمة الجنيات الكبرى نظرت في القضية، ولم تطمئن لشهادة المشتكية، ووجدت أن هناك شكوكا في شهادتها، وتناقضا بين شهادتها أمام المحقق وأمام المدعي العام وأمام المحكمة، فأعلنت براءته من الشروع بالاغتصاب وهتك العرض وإدانته بجنحة التهديد على ضوء الرسائل التي تم تفريغها من هاتف المشتكية، وقررت حبسه 6 اشهر ، وصادقت محكمة التمييز على القرار.
Video Player

نيسان ـ نشر في 2024-05-22 الساعة 23:35

الكلمات الأكثر بحثاً