اتصل بنا
 

الأردنية لرياضة الصيد تكرم شركائها الرعاة الفائزين بمسابقة الرماية 

نيسان ـ نشر في 2024-05-25 الساعة 13:38

x
نيسان ـ شهد مقر الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في منطقة "جاوا" حفل العشاء والتكريم الذي أقامته الجمعية تكريما للرعاة الرسميين، تقديراً لدورهم الفاعل والمتميز في إنجاح النشاطات التي تقوم بها الجمعية.
َوتضمن الحفل تكريم الرعاة الرسميين من مؤسسات القطاع الخاص وكذلك الاعلاميين الذين يتابعون نشاطات الجمعية طوال العام وتكريم للفائزين بمسابقة الرماية التي أقيمت في نشاط سيل الحسا العلوي محمود الطيب
وقاسم الطيب ووسيم ابو رعية ، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الثقافية التي أقيمت ضمن النشاط وتكريم لجنة الاحياء البرية لجهودها الكبيرة في نجاح نشاطات الجمعية.
رئيس الجمعية الأردنية لرياضة الصيد أحمد نزال رحب بالحضور من الرعاية الرسميين لنشاطات الجمعية وكذلك الاعلاميين في أرض الجمعية في جاوا وقال هذه الجمعية تأسست في عام 2014 وتضم اليوم 1520 من الأعضاء وهي من أكبر الجمعيات في الأردن ودورها الريادي يتمثل في الحفاظ على البيئة والطبيعة واستدامتها من خلال نشاطات الجمعية التي تركز على منع الصيد الجائر وإطلاق الطيور في الطبيعة وزراعة الأسماك وذلك الاستدامة الحياة البرية والبحرية.
وأكد نزال أن الجمعية تعتز بهذه الشراكات مع الرعاة الرسميين لنشاطاتنا من محلات تاكتيكال هايكرز بادارتها محمد أبو ساره وشركة ضفاف النهرين ويمثلها حسام شعبان وشركة بالميرا للتمور ومحطة بوابة الأردن لخدمة السيارات وكذلك الإعلام من أخبار التلفزيون الأردني خالد قبيلات والقناة الرياضية الأردنية حيدر بني ياسين وقناة رؤيا محمد الفاعوري والشكر الكبير للجنة الاحياء البرية ورئيسها محمد الحنيطي على جهودهم في نجاح نشاطات الجمعية.
عضو الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لرياضة الصيد بدر عصفور أكد أن هذا التكريم هو تقدير من الجمعية لشركائها من الرعاة الرسميين من مؤسسات القطاع الخاص وكذلك إعلامنا الأردني الذي يبرز نشاطات الجمعية ورسالتها التي تركز على حماية البيئة والطبيعة واستدامتها.
رئيس لجنة الاحياء البرية محمد الحنيطي أكد أن الجمعية لديها رسالتها التي نعمل عليها من خلال نشاطاتها مثل نشاط الحسا العلوي الذي كان فرصة للتعارف بين الصيادين وتضمن مسابقة للرماية وتخييم ومبيت وسط الطبيعة التي نحافظ عليها وهذا التكريم يأتي لشكر شركاء الجمعية من الإعلام والشركات ولا ننسى أعضاء لجنة الاحياء البرية الذين يبذلون جهود كبير على حساب اعمالهم لتكون الجمعية رائدة في رسالتها التي وجدت من أجلها في خدمة أعضائها وتقديم نشاطات تليق بهم وبهواياتهم.
وتم خلال الحفل تكريم للفائزين بمسابقة الرماية التي أقيمت في نشاط سيل الحسا العلوي، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الثقافية التي أقيمت ضمن النشاط
كما تم تكريم الرعاة الرسميين والاعلاميين ولجنة الاحياء البرية تقديرا لجهودهم في دعم نشاطات الجمعية.
الفائز الأول في مسابقة الرماية في نشاط سيل الحسا العلوي محمود الطيب قال سعداء بهذه المشاركة مع الجمعية الأردنية لرياضة الصيد التي اوجدت نشاطات رائعة جمعت بين هواية الرماية والتخييم وسط الطبيعة والتعايش مع الأعضاء والتعرف عليهم وهذا شجعني للمشاركة في البطولات القادمة للجمعية.
الفائز الثاني قاسم الطيب قال كان نشاط سيل الحسا العلوي يركز على حماية الطبيعة والتوعية بأهمية الحفاظ عليها وهو نشاط بعيد عن الصيد حيث بطولة الرماية التي مكنت أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد من ممارسة هواية محببة لهم مع زملاء مميزين كانت معرفتهم مكسب بالنسبة لنا.
محمد أبو ساره من محلات تاكتيكال هايكرز قال نعتز بشراكتنا مع الجمعية الأردنية لرياضة الصيد التي امتدت على مدى خمس سنوات من خلال رعاية نشاطاتهم في مسابقات الرماية وكذلك رعاية حملتهم التوعوية وكذلك نشاطات التخييم التي تركز على حماية البيئة والطبيعة واستدامتها.
ومحلات تكتكال هايكرز كما أكد ابو ساره لها ثلاثة فروع في المملكة الأول في مجمع جاموس بلازا على طريق المطار وفرع الصويفية وفرع إربد ومحلات تكتكال هايكرز مختصة في عدد الترحال والتسلق والانزالات والملابس الرياضية للهايكنغ والملابس العسكرية وجميع ما يحتاجه الصيادين من الملابس وعدد الصيد.




























نيسان ـ نشر في 2024-05-25 الساعة 13:38

الكلمات الأكثر بحثاً