اتصل بنا
 

ارتيمه : الأمير الحسين مفخرةٌ للوطن وقدوة للشباب وحضور عالمي مميز

نيسان ـ نشر في 2024-05-30 الساعة 11:14

x
نيسان ـ قالت رئيسة ملتقى الاصايل الشيخة ريما ارتيمة إن هذا البلد محظوظ بقيادته الهاشمية الحكيمة التي نستمد منها العزم والإصرار للمضي نحو المئوية الثانية مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.
حفظ الله ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني، الذي شخص الواقع الاردني والعربي والعالمي في مقابلته مع قناة العربية وقدم رؤية سياسية لهذا الواقع تدل على وعيه الذي استمده من جلالك الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه الذي يحظى باحترام وتقدير عالمي وهذا فخر لنا في الأردن لملوك بني هاشم الغر الميامين أصحاب الشرعية الدينية والتاريخية على مر العصور .
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد هو قدوة للشباب بوعيه ورؤيته وحضوره المميز محليا وعربيا وعالميا وسموه أكد على ضرورة تطوير نظام التعليم في الأردن لتوفير التعليم العالي الجودة وتنمية مهارات الشباب، مما سيسهم في بناء قاعدة معرفية قوية تدعم التطور والابتكار في المستقبل.
هذه المقابلة مع ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه كشفت عن رؤية طموحةبتحقيق التقدم والازدهار للأردن وشعبه خلال السنوات القادمة ، وتحقيق الاكتفاء الذاتي للأردن في ظل التحديات التي تواجه الأردن.
حفظ الله الوطن وشعبه العظيم وقيادته الهاشمية الحكيمة وقواته المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهرين على أمن واستقرار هذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

نيسان ـ نشر في 2024-05-30 الساعة 11:14

الكلمات الأكثر بحثاً