اتصل بنا
 

مدرسة الجدعا الأساسية المختلطة تحول الحديقة المدرسية إلى بيئة جمالية

نيسان ـ نشر في 2024-06-03 الساعة 20:39

x
نيسان ـ مدرسة الجدعا الأساسية في لواء القصر وضمن مشروع سنبلة قامت على إعادة استثمار حديقة تخلو من الحياة وتحويلها لحديقة سنبلة التي تحوي جمالية البيئة المدرسية وكما وقامت باستحداث غرفة مهجورة وتحويلها إلى غرفة إبداعيّة .
وتقول مديرة المدرسة إيمان الحرازنة تأتي إرادة التغيير لنصل إلى الإبداع والتميز من الإيمان بالهدف السامي المراد الوصول إليه وتحقيقه وهو طموح لا يتوقف ويحتاج إلى عمل متواصل ودؤوب لإيجاد بيئة داعمة لممارسة الانشطة المنهجية واللامنهجية وذلك لافتقار المدرسة لمرافق مدرسية وبيئة جمالية محفزة ..فكانت الشراكة مع المجتمع المحلي وأولياء الأمور دافعاً ومحفزًا وكان إطلاق مشروعي سنبلة (حديقةسنبلة و الغرفةالإبداعية ) لمواجهة التحديات وإيجاد حلول طلبتنا لدعم العملية التعلمية والتعليمية للطلبة ونستمد القوة والعزيمة للعمل من خلال تشجيع أولياء الأمور والمجتمع المحلي لنصل إلى بيئة مدرسية ومحفزة
وتم افتتاح المشروعين من قبل المشرفة التربوية نجود المصاروة وبحضور رئيس مجلس التطوير لشبكة الجدعا علي المصاروة وكادر المدرسة حيث تم شكر فريق سنبلة وجميع الداعمين للمشروع.
وضمن الخطة التطويرية لمجال القيادة والادارة وتماشيًا مع مبادرة لمدرستي أنتمي لفئة الكادر الإداري بمجال التعاون والانتماء تم وبحضور من المشرفة التربوية نجود المصاروة ورئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس الجدعا علي المصاروة تم تكريم كادر المدرسة.
وقالت مديرة المدرسة إيمان الحرازنة إن كادر مدرستنا يستحق منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر إلى من أعطت وأجزلت بعطائها إلى من سقت وروت مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها.. ونالت ثمار تعبها..
وأضافت الحرازنة منكن تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى ومنكن تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ومعكن آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي لذا فرض علينا تكريمكن فأنتن من حولتن الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم نشكر جهدكن ونقيم عملكن فأنتن أهل للتميز مهما قلت من كلمات لن أوفيكن حقكن.
كما تم تكريم المشرفة التربوية نجود المصاروة ورئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس الجدعا علي المصاروة على جهودهم في دعم مبادرات المدرسة.
#سنبلتيلا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

نيسان ـ نشر في 2024-06-03 الساعة 20:39

الكلمات الأكثر بحثاً