اتصل بنا
 

إطلاق 'دوري حارتنا' لفئة البراعم والأشبال بمشاركة 64 فريقا

نيسان ـ نشر في 2024-06-05 الساعة 06:02

x
نيسان ـ أطلقت شركة حلول تطوير الرياضة للتسويق الرياضي وخدمات الاستشارات الإدارية SportDS مبادرة "دوري حارتنا" وهي دوري كرة القدم مخصص لفئة البراعم والأشبال للمواليد ما بين 2012 الى 2015 والذي سينطلق خلال الفترة من 28 حزيران ولغاية 9 آب المقبل، على ملاعب (Twins Sport Village) طريق المطار مع إطلاق شخصية (وسام) السفير المعتمد لدوري حارتنا.
وجاء إطلاق دوري حارتنا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء في منصة زين للإبداع في مجمع الأعمال بحضور وزير الشباب محمد النابلسي ونائب رئيس اتحاد الكرة مروان جمعة وعدد من الصحفيين والإعلاميين من وسائل الإعلام المختلفة وبحضور ممثلين عن الشركات الراعية للدوري، بالإضافة إلى ممثلين عن بعض الأكاديميات ونجوم كرة القدم الأردنية.
وتعد هذه البطولة -و التي تزامن إطلاقها مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية- فريدة من نوعها لاستهدافها الأعمار من 9 الى 10 سنوات و11 الى 12 سنة، وما يميز هذا الدوري هو إمكانية أي مدرب أو معلم تربية رياضية أو ولي أمر بتشكيل فريق والانضمام إلى الدوري.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة SportDS ، مهند محادين، أن هذه المبادرة غير الربحية صممت لتحاكي الحارات التي انطلقت منها معظم المواهب الكروية والتي غدت نجوما ساطعة في كرتنا الأردنية.

نيسان ـ نشر في 2024-06-05 الساعة 06:02

الكلمات الأكثر بحثاً