اتصل بنا
 

ارتيمه : في يوبيلك الفضي عاقدين العزم على مواصلة مسيرة الإنجاز خلف قيادتكم الحكيمة.

نيسان ـ نشر في 2024-06-09 الساعة 15:38

x
نيسان ـ قال الشيخة ريما ارتيمة رئيسة ملتقى الاصايل لابسات المدارق نحتفل مع كل الأردنيين، باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، عاقدين العزم على مواصلة مسيرة الإنجاز، ليكون شاهدا على منعة الأردن، وحكمة وحنكة قيادته.
وأضافت ارتيمة يحق للأردنيين أن يعبّروا عن فخرهم واعتزازهم بإنجازاتهم وفي ذاكرتهم ووجدانهم يوم التاسع من حزيران للعام 1999 يوم جلوس جلالته على العرش.
وأشارت ارتيمة أن الأردنيين يحتفلون بفخر واعتزاز في هذا اليوم الوطني بالمواقف الثابتة تجاه القضايا الوطنية والعربية مستذكرون جهود الملك الفعالة في ترسيخ الأردن كمنارة للاستقرار والأمن والقدرة على الصمود في ظل منطقة مضطربة.
وختتمت ارتيمة حديثها وقالت في هذه المناسبة العظيمة، يظل الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه رمزاً للقيادة الرشيدة والرؤية المستقبلية وإنجازاته في مختلف المجالات تعكس تفانيه وإخلاصه في خدمة وطنه وشعبه لذلك يحتفل الأردنيون بيوبيل جلالته الفضي بفخر واعتزاز، ويتطلعون إلى المستقبل بثقة وتفاؤل .
ننطلق معك يا جلالة الملك نحو آفاق أرحب كلها خير لهذا الوطن بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة وقواته المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهرين على أمن واستقرار هذا الوطن.

نيسان ـ نشر في 2024-06-09 الساعة 15:38

الكلمات الأكثر بحثاً